علامة «ألوفت للفنادق» تتوسع في الإمارات

أعلنت شركة ماريوت الدولية للفنادق أمس افتتاحها فندق ألوفت العين، الذي يعتبر الفندق الأول لعلامة «ألوفت للفنادق» التابعة لشركة ماريوت الدولية للفنادق في مدينة العين والثاني على مستوى الإمارات، ويعتبر افتتاح فندق ألوفت العين قفزة نوعية نحو المزيد من توسع العلامة، حيث من المخطط أن يتم افتتاح عشرة فنادق جديدة من علامة ألوفت في المنطقة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتتبع ملكية الفندق لشركة القطارة للاستثمار التي تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها، ويتربع الفندق في قلب مدينة العين الجديد ضمن مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري الحيوي والذي يمتد على مساحة 500 ألف متر مربع، والذي يتزين بصرحه الرياضي العالمي والحائز على عدة جوائز دولية، ويتسع استاد هزاع بن زايد لـ 25000 متفرج. ويحتوي المشروع على أكثر من 600 وحدة سكنية والعديد من المباني التجارية، وتنوع فريد من نوعه من المطاعم والمقاهي العالمية.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير العام لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: في حقيقة الأمر تستمر علامة ألوفت في تقديم صياغة جديدة للتجربة الفندقية التقليدية، ونحن نفخر بأننا نقدم منتجاً فندقياً فريداً بلمسة من التكنولوجيا المتطورة، والتي تمنح ضيوف الفندق إقامة تنبض بالحياة وفقاً لطراز حديث يشكل إضافة مميزة في مدينة العين. وأضاف أليكس: مما لا شك فيه أن افتتاح فندق ألوفت العين سوف يعزز من تواجدنا في دولة الإمارات، وهو يعتبر دفعاً لتطوير وافتتاح المزيد من فنادق السوق المتوسط في المنطقة.

و من جانبه صرح كريم ناجي، الرئيس التنفيذي لشركة القطارة للاستثمار المالكة للفندق: تم تشييد مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري ليشكل القلب الجديد لمدينة العين، ونحن على ثقة بأن افتتاح فندق ألوفت العين كجزء أساسي من المشروع سوف يبعث بالحيوية داخل المجتمع المحلي من خلال عروضه وخدماته، وسوف يقدم إضافة غنية ومتطورة في مجال الأطعمة والمشروبات على مستوى مدينة العين.

وحول مستوى الخدمات الفندقية التي يقدمها فندق ألوفت العين، قال أندرياس بلوم، مدير عام فندق ألوفت العين: سعداء جداً بافتتاح فندق ألوفت العين، فإلى جانب كونه مشروعاً جديداً، يقدم الفندق تجربة جديدة استثنائية لمدينة العين الجميلة، ونحن نضمن تعزيز هذه التجربة عبر تقديم خدمات فندقية رفيعة المستوى تنبض بالحياة للمواطنين والمقيمين والمسافرين، الذين أعددنا لاستقبالهم من خلال تصميم الفندق العصري، .

175

يضم الفندق 175 غرفة وجناحاً فندقياً تم تصميمها وفقاً لأحدث الابتكارات، والفندق هو الرابع لعلامة «ألوفت للفنادق» في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد إطلاق العلامة في المنطقة عام 2009، ويشكل هذا الافتتاح الجديد قفزة كبيرة نحو المزيد من توسع العلامة، حيث من المخطط أن يتم افتتاح عشرة فنادق جديدة من علامة ألوفت في المنطقة خلال السنوات الخمس المقبلة.

تعليقات

تعليقات