"إعمار" تطلق غداً ثالث أبراج "داون تاون فيوز 2"

 المشروع يطل على برج خليفة ومنطقة دار الأوبرا ونافورة دبي | البيان

تطلق شركة إعمار العقارية غداً ثالث الأبراج السكنية في مشروعها الجديد «داون تاون فيوز 2» بعدما أنهت عمليات بيع الوحدات السكنية في البرجين الأول والثاني منذ بداية العام الجاري 2017. وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني إن البرج متصل بدبي مول أكبر مركز تجاري في العالم فضلاً عن إطلالات شققه الفارهة على خور دبي وبرج خليفة و«بحيرة البرج» وأعلى معلم عمراني تشيده إعمار في خور دبي.

وأوضحت مصادر (البيان الاقتصادي) أن أسعار الشقق السكنية التي طرحتها الشركة في البرجين 1 و 2 بدأت بـ1.2 مليون درهم للشقق المكونة من غرفة واحدة بمساحة 681 قدماً مربعة. موضحة أن البرج الثالث لا يختلف عن سابقيه في المواصفات ويضم شققاً من غرفة و2 و3 غرف نوم، مع جدول سداد 5% عند التسجيل و5% في نهاية يوليو تليها 6 دفعات بـ 10% حتى فبراير 2020 ثم الدفعة الأخيرة 30% في ديسمبر 2020 وهو موعد تسليم الوحدات للملاك، وتتوقع إعمار تشييده أواخر العام الجاري أو بداية العام المقبل.

كما تطل من الجهة الأخرى على برج خليفة، ومنطقة دار الأوبرا ونافورة دبي، هذا إضافة إلى أن المشروع متصل بدبي مول ويتميز بسهولة الوصول منه إلى مركز دبي المالي العالمي، وشارع الشيخ زايد وقلب المدينة المالي والتجاري. ويوفر خدمات ومرافق تجزئة وترفيه.

تعليقات

تعليقات