92 ألف شكوى حلتها «حماية المستهلك» منذ 2010

استطاع قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي منذ إطلاق مبادرة «كن على حق واعرف حقوقك كمستهلك» في 2010 من البت فيما يزيد على 92 ألف شكوى.

وأكد سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي، الدور الحيوي الذي تقوم به الدائرة في تعزيز المكانة التجارية للإمارة على الصعد المحلية والإقليمية والعالمية كافّة، منوهاً أن القطاع يتولى مسؤولية توعية المستهلكين وتجار التجزئة بحقوقهم ومسؤولياتهم، بكونه المرجع للنزاعات بين الأطراف ذات الصلة.


وقال، إن القطاع يدعم ممارسة الأعمال التجارية في بيئة تسودها التنافسية والاستدامة.

تعليقات

تعليقات