«واحة الزاوية» تطرح 400 قطعة أرض للمواطنين

تطرح شركة «واحة الزاوية» 400 قطعة أرض للمواطنين بمساحات مختلفة خلال مشاركتها في سيتي سكيب أبوظبي 2017، وذلك ضمن المرحلة الثالثة لمشروع «واحة الزاوية» الواقع في منطقة الفقع بين مدينة العين ودبي التي تمثل حوالي 7% من المساحة الإجمالية، فيما سلمت الشركة 1000 قطعة أرض للمشترين من إجمالي 5700 قطعة مباعة.

وقال خلدون صالح مدير عام الشركة في مؤتمر صحافي عقدته الشركة بمقرها في أبوظبي إنه تم الانتهاء من بيع 748 فيلا في 3 مشاريع وهي أرياف ونسائم والواحة ليفينج، حيث باشر المقاول الرئيسي للمشروع أعمال البناء في الفلل على أن يبدأ التسليم بحلول الربع الأخير من عام 2018.

أسعار مناسبة

وأضاف أن أراضـــي المرحلــة الثالثة تتضمن مساحات مختلفة إضافة إلى أسعارها المناسبة للمـــواطنين التي تبدأ من 1.1 مليون درهم فضلاً عن توفير التمويل للمواطــنين الراغبين بالتملك بشكل ميسر ولمدة 8 سنوات ومن دون فوائد.. وسيتولى ملاك أراضي المرحلة الثالثة بناء وتنفيذ وحداتهم وفللهم السكنية ضمن شروط ومواصفات البناء المعتمدة مــن الجهات المعنية في أبوظبي.

وأوضح صالح أن الشركة تعكف على الانتهاء من التصاميم النهائية لإطلاق مشروع السوق التجاري بمساحة 18 ألف متر مربع ضمن المرحلة الثالثة لمشروع واحة الزاوية وهو عبارة عن مركز تجاري تراثي يضم محال لبيع معدات الصيد والفروسية والأنشطة الترفيهية والتراثية الصحراوية.

ولفت إلى أن أعمال البنية التحتية بالمشروع تسير وفق الجدول الزمني، حيث تواصل شركة المقاولات تنفيذ أعمال البنية التحتية الخاصة بالصرف الصحي وتصريف الأمطار والطرق الداخلية في المشروع.

مشاركة

وفيما يتعـــلق بمشاركة «واحة الــــزاويـــة للتــــطوير العقاري» في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي تنطلق فعالياته في 18 أبريل الجاري في مركز أبوظبي للمعارض.. قــــال مدير عــام الشركة إن هذا الحـــــدث يعد المعرض العقاري الأهم على مستوى أبوظبي بشكل خاص والدولة بشكل عام، حيث يمثل المنصة الأنسب لإطـــلاق المشاريع العقارية المهمة في أبوظبـــي والتـــعريف بمشاريع الشركة القائمة والترويج لها أمام الزوار الذين يطلعون على المشاريع المعروضة.

وأضاف أن السوق العقاري في أبوظبي يشهد حركة نشطة مما يشجع على إطلاق مشاريع عقارية ويعزز من ثقة المواطنين والمستثمرين في هذا السوق المهم والكبير.

تعليقات

تعليقات