«إمباور» تستخدم بوابة الدفع الإلكتروني لـ«دبي التجارية» - البيان

«إمباور» تستخدم بوابة الدفع الإلكتروني لـ«دبي التجارية»

أحمد بن شعفار ومحمود البستكي أثناء توقيع الاتفاقية - البيان

أبرمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، اتفاقاً مع مؤسسة دبي التجارية، النافذة الإلكترونية الموحدة للتجارة والخدمات اللوجستية في دبي، تستخدم بموجبها «إمباور» بوابة الدفع «رسوم» الإلكترونية الآمنة لدبي التجارية لإتمام عمليات الدفع الإلكترونية للخدمات التابعة لها.

وقع الاتفاقية أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، والمهندس محمود البستكي، الرئيس التنفيذي لـ«دبي التجارية». وقال بن شعفار: تعاوننا مع دبي التجارية يأتي نتيجة لجهودنا المتواصلة لخلق مبادرات مميزة وتوفير خدمات ذكية لعملائنا.

وهو الأمر الذي يتوافق مع الرؤية الذكية لحكومتنا الرشيدة، وبوابة «رسوم» للدفع الإلكتروني الآمن لن تساهم فقط في التخفيف من حاجة العملاء لزيارة مكاتب الشركة لإتمام معاملات الدفع، بل كذلك في تعزيز الخصوصية والأمان بشكل ميسر ليستفيد جميع عملائنا من هذه الميزة الجديدة.

وسيصبح عملاء «إمباور» الذين يتجاوز عددهم 65 ألفاً قادرين على استخدام بوابة «رسوم» والاستفادة من خيارات الدفع المتعددة، والتي تشمل معظم أنواع بطاقات الائتمان وبدون أي رسوم إضافية. وأعلنت إمباور سابقاً إعفاء عملائها من أية رسوم .

إضافية في حال دفعهم فواتير خدمة التبريد بواسطة البطاقات الائتمانية عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، إيماناً من الشركة بضرورة التحول الذكي في تقديم كافة الخدمات بما يعود بالنفع على المؤسسة في زيادة كفاءة خدمة العملاء وترشيد النفقات وزيادة الموثوقية في التعاملات.

وقال المهندس البستكي إننا على يقين بأن بوابة «رسوم» لعملائها ستسهم في توفير الوقت والجهد خاصة مع خاصية الأمان العالية التي تتمتع بها حيث سجلت إلى الآن ما يفوق 8.3 ملايين معاملة دفع وحصلت 6 مليارات درهم. ويمكن الدخول لبوابة الدفع الإلكترونية «رسوم» من خلال زيارة موقع «إمباور» والتسجيل فيه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات