آمنة النعيمي تطلق «لافا» للشموع العطرية

أطلقت علامة «لافا» التجارية لمنتجات نمط الحياة الفاخر 3 تشكيلات من الشموع خلال حفل أقيم في دار الأوبرا بوسط مدينة دبي. وعلامة «لافا» تُعبّر عن رؤية الشيخة آمنة بنت عبد العزيز النعيمي وشغفها بالشموع والعطور، حيث تولت قيادة فريق من مصممي الشموع الذين تلقوا تدريبات على يد مصمم شموع وفنان عالمي. حضر حفل الإطلاق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، إلى جانب لفيف من الضيوف، والشخصيات العامة، وممثلي وسائل الإعلام. وتُعتبر تشكيلات «لافا» الأولى من نوعها في الإمارات.

وقالت الشيخة آمنة: كانت لحظات من الفخر والاعتزاز وأنا أشهد تحول حلمي إلى حقيقة في ذات اليوم الذي يصادف ذكرى ميلادي الثالثة عشرة. وأردت من خلال هذه المجموعات ابتكار تشكيلة من الشموع العطرية العذبة التي تحفز الإلهام، وتبعث على الحيوية والنشاط. فشموع «لافا» بتصاميمها الإماراتية الملكية لا تقتصر على إيقاظ الحواس بل وتخلق شعوراً من الانسجام والرفاهية.

وجاءت «التشكيلة الفاخرة» بعلب شموع ذهبية ووردية اللون بانسجام تام مع حاملات الشموع الفاخرة من «لافا» والمصنوعة من رخام الكرارة، وتتألف التشكيلة من خشب العود، وروائح ترابية جريئة ومعقدة التركيب، وزهر العود، وعطور فريدة ذكية ونابضة بالحيوية والنشاط، وخشب العود.

ويعود تأسيس دار «لافا» إلى 2016. ويتم تركيب العطور بأيدي خبراء بريطانيين، يحرصون على استخدام مكونات استثنائية من كافة أرجاء العالم. واختتمت الشيخة آمنة قائلة: أنا متفائلة بإطلاق أول ثلاث تشكيلات من دار «لافا»، والتي تلبي احتياجات عشاق أسلوب الحياة الفاخر ذوي الذوق الرفيع الذين يقدرون قيمة العطور الأصلية والأزياء الراقية.

تعليقات

تعليقات