«تلال العقارية» تستعرض مشاريعها في «سيتي سكيب أبوظبي»

تشارك «تلال العقارية» في الدورة الحادية عشرة لمعرض «سيتي سكيب أبوظبي» الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 18 وحتى 20 أبريل الجاري.

وتهدف «تلال العقارية» من مشاركتها إلى البناء على النجاحات التي حققتها المشاريع العقارية التي تقوم الشركة بتطويرها، والتي عززت مكانة إمارة الشارقة وجهة للاستثمار العقاري المجزي في الإمارات والمنطقة، خصوصاً بعد اكتمال المنظومة التشريعية التي تسمح بالتملك الحر لكل الجنسيات.

وتستعرض «تلال العقارية»، خلال الحدث العقاري الكبير، آخر التطورات في مشروعها «مدينة تلال» متعددة الاستخدامات، والتي تمتد على مساحة 25 مليون قدم مربعة، بما يجعلها المشروع العقاري الأكبر في الشارقة، باستيعابها لأكثر من 65 ألف مقيم، وكذلك التطورات الخاصة بمشروع «تلال مول»، الذي سيمثل عند الانتهاء منه قبل نهاية العام 2020، مركز التسوق الأكبر في الشارقة، باستثمار تبلغ قيمته 1.2 مليار درهم.

وقال خليفة الشيباني، المدير العام لـ«تلال العقارية»: لم تتوقف حركة المبيعات في مدينة «تلال» منذ فتح الباب قبل عامين، وتتمتع الشركة بواحدة من أعلى نسب مبيعات قطع الأراضي العقارية في إمارة الشارقة، مع نجاحها في بيع ما يصل إلى 95% من المرحلتين A و C، وما يصل إلى 50% في المرحلتين B و D.

وأكملت تلال العقارية بالفعل أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى من مشروع مدينة تلال والتي تشمل الصرف الصحي وخطوط الكهرباء والهاتف ورصف الطرق في المنطقة (A) المخصصة للبنايات السكنية والعقارات متعددة الاستخدامات، والمنطقة (C) المخصصة للفلل السكنية، نهاية العام الماضي وفقاً للموعد المقرر.

تعليقات

تعليقات