«الإمارات للمزادات» تطلق أولى شركاتها في البحرين

أطلقت «الإمارات للمزادات» أول شركة فرعية تابعة لها في مملكة البحرين تحت اسم العربية للمزادات. وستبدأ الشركة الجديدة التي ستبدأ عملها خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك في إطار استكمال الإمارات للمزادات لخطتها التوسعية بعد إثبات وجودها في بريطانيا ومصر وقطر.

وتختص «العربية للمزادات» بتنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية لبيع المركبات وأرقام السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأصول والأرقام المميّزة للهواتف المتحرّكة والمجوهرات والمنتجات التراثية والقديمة والآلات الثقيلة ومعدّات البناء والتصنيع.

وقال عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات: «إن إطلاق شركتنا الرابعة دليل على مدى تسارع عمليات الشركة وتميز أدائها ونموها ورقي سمعتها ومكانتها داخل الإمارات وخارجها منذ إطلاقها في عام 2004».

وقال إن إنشاء «العربية للمزادات» جاء بعد دراسة دقيقة للسوق البحريني كشفت عن توفر فرص نمو واعدة وآفاق استثمارية مجدية لخدمة شريحة واسعة من المتعاملين، مؤكداً حرص الشركة الجديدة على تزويد السوق البحريني بأحدث نظم المزايدة التنافسية في العالم وطبقاً لأعلى مواصفات الجودة والاحترافية والموثوقية.

وسيتم التركيز في المرحلة الأولى على عقد شراكات استراتيجية مع عدد من المؤسسات والشركاء لتوفير منصات وحلول لتنظيم وإدارة المزادات بما فيها أرقام المركبات المميزة، على أن يتسع نطاق خدماتها مستقبلاً ليشمل مزادات بيع المقتنيات والعقارات ومشاريع تصفية الأصول.

ونجحت «الإمارات للمزادات»، التي تأسست في عام 2004 بأبوظبي، في تنظيم عدد كبير من المزادات منذ انطلاقتها، ومن أبرزها بيع أغلى 10 لوحات سيارات في العالم مكنتها من تبوؤ مكانة متقدمة في قائمة شركات المزادات الأبرز إقليمياً، وتمكنت الشركة من دخول «موسوعة غينيس للأرقام القياسية» 7 مرات.

تعليقات

تعليقات