شركات التطوير العقاري تستعرض مشاريعها قبيل انطلاق «سيتي سكيب» - البيان

خطط الدفع بعد التسليم تستقطب المزيد من المستثمرين

شركات التطوير العقاري تستعرض مشاريعها قبيل انطلاق «سيتي سكيب»

صورة

بدأت شركات التطوير العقاري في الإمارات، استعداداتها لانطلاق معرض سيتي سكيب أبوظبي في دورته الـ 11، الذي من المقرر إقامته في الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري، باستعراض مجموعة مشاريعها السكنية داخل الإمارة وخارجها للمستثمرين.

فمن جانبها، تستثمر شركة راك العقارية، في العديد من المشاريع ذات الأهمية في مختلف أنحاء الدولة، تتضمن إعلانها الأخير عن مشروع جزيرة صغيرة في ميناء العرب، تبلغ تكاليفها 5 مليارات درهم. وستقوم شركة التطوير العقاري باستغلال مشاركتها في المعرض العقاري، لتسليط الضوء على قائمة مشاريعها المتنامية.

وقال محمد القاضي، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة راك العقارية: بعد أن تمكنا من ترسيخ مكانتنا كأفضل المطورين العقارين في الإمارة، بدأنا في العمل على توسيع قائمة مشاريعنا العقارية. ومن بين المشاريع السكنية التي سوف يتم تسليط الضوء عليها في المعرض، مشروع مدينة تلال المتعدد الاستخدامات، الذي يتيح الفرصة لشراء الأراضي وبناء العقارات للمرة الأولى في الإمارة، بعقد تملك لمدة 100 سنة لجميع الجنسيات، وتملك حر للعرب.

ارتفاع

وقال جوردان غونوف مدير المبيعات لدى تلال العقارية: «ارتفعت قيمة الأراضي التي تم شراؤها، نظراً لسرعة عمليات استكمال البنية التحتية، بالإضافة إلى البدء بعمليات بناء تلال مول. الأراضي المخصصة للفلل والبيوت في المنطقة، سيتم بيعها بالكامل، بالإضافة لبيع ما نسبته 80 % من قطع الأراضي المحيطة بمركز التسوق في المنطقة أ.

استقرار

وقالت كلايري مينيلاو، أحد كبار المحللين الاستثماريين في الشركة الوطنية للاستثمار: «السوق العقاري في الإمارات، أثبت قدرته والاستقرار الذي تعيشه الأسواق الآن، سيسهم في مواصلة جذب المستثمرين».

شريك داعم

وتشارك دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي كشريك داعم للمعرض العقاري الأبرز، حيث أكد خليفة المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية بالإنابة خلال اجتماعه أمس في منصة الاستثمار بمقر الدائرة مع كالِد شيمبرلي مدير المعارض لدى شركة انفورما للمعارض الجهة المنظمة لسيتي سكيب، أهمية معرض سيتي سكيب باعتباره أحد أكبر المعارض المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

شرح

وأشار كالِد شيمبرلي، إلى أن المشاركين سيعرضون 1000 مشروع عقاري، ويتوقع زيارة 15 ألف زائر من 70 دولة، وأنها ستكون الدورة الأكبر مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية، حيث أكدت 100 شركة عقارية محلية وعالمية مشاركتها بزيادة 11% مقارنة بالعام الماضي.

كما أعلنت «بلووم العقارية»، المتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، مشاركتها، حيث ستسلط الشركة الضوء على مشاريعها العقارية المتنوعة في كل من دبي وأبوظبي، كما ستطلق مشروعها السكني الجديد في «قرية جميرا سيركل» في دبي، الذي سيستهدف ذوي الدخل المتوسط في الإمارة

منصة

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»: يعد معرض سيتي سكيب أبوظبي من أهم الفعاليات السنوية التي تحرص شركة «بلووم» على المشاركة فيها، إذ أتاح لنا المعرض منصة مثالية لإطلاق بعض من أهم مشاريعنا العقارية، كما أن الإطلاق الناجح لمشروع «بلوم هايتس» خلال العام الماضي قد شجعنا على تعزيز تواجدنا في سوق العقارات في دبي.

وأضاف أن مشروع «بلووم» الجديد في «قرية جميرا سيركل» يهدف إلى تلبية متطلبات العملاء لمنتج عقاري يجمع ما بين التصميم الأنيق والراحة والجودة وبأسعار في متناول أصحاب الدخل المتوسط، معرباً عن ثقته أن يحظى المشروع باهتمام واسع من قبل المستخدمين النهائيين والمستثمرين الذين يبحثون عن استثمارات عقارية تحقق لهم عوائد مرتفعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات