«إنتربايب» تتصدى للفولاذ المقلّد في الأسواق الخليجية عبر المصادقة الإلكترونية - البيان

«إنتربايب» تتصدى للفولاذ المقلّد في الأسواق الخليجية عبر المصادقة الإلكترونية

أطلقت شركة إنتربايب العالمية لصناعة أنابيب الفولاذ بصفتها عضواً رئيسياً في ’اتحاد مصنّعي الفولاذ لمكافحة التقليد‘خدمة إلكترونية جديدة تتيح القدرة على التحقق من منشأ منتجات الأنابيب، في خطوة تندرج ضمن جهود الشركة الرامية للتصدي للخطر الناجم عن الفولاذ المقلّد في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وما لها ومن تأثير على الاقتصاد والمجتمع ككل.

ومن خلال الخدمة الجديدة، ستعمل إنتربايب على دمغ كافة أنابيب الفولاذ التي تنتجها برمز استجابة سريعة بحيث يمكن للمشترين التحقق من منشأ المنتج من خلال مسح هذا الرمز عبر الهواتف الذكية.

ويكون المنتج سليماً في حال تم نقل المستخدم إلى موقع الشركة ليحصل من خلاله على بيانات المنتج ورقم المصادقة وتاريخ الشحن والرقم الحراري، أما إذا كان المنتج مقلّداً أو مزوراً فيتم إخطار المستخدم مباشرة مع تزويده بطريقة التواصل مع مكتب المبيعات الإقليمي.

وقال أندري بورتسيف، الرئيس التجاري لشركة إنتربايب الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا: بذل ’اتحاد مصنعي الفولاذ لمكافحة التقليد‘ جهوداً كبيرة للتصدي لظاهرة الفولاذ المقلّد، وبصفتنا عضواً رئيسياً في الاتحاد، أخذنا على عاتقنا المزيد من الإجراءات التي من شأنها تعزيز موثوقية المنتجات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات