«دافزا» تطلق خطة السعادة 2017 ـ 2021

Ⅶ خلال إطلاق خطة السعادة 2017 بـ«دافزا» | البيان

تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أعلنت سلطة المنطقة الحرّة بمطار دبي «دافزا» عن خطتها الجديدة للسعادة بعد أن أطلقت استراتيجيتها 2017-2021 في مارس التي شددت فيها على أهمية إسعاد الموظف وتأمين الرخاء للمجتمع الإماراتي. وقال إبراهيم البنا، مدير أول، إدارة الموارد البشرية في «دافزا»: «ملتزمون تماماً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، وإيماناً منا برؤيته الثاقبة للسعادة والإيجابية، فإننا لا نوفّر جهداً إلا ونبذله لزيادة نسبة السعادة لدى موظفينا».

وتتضمن الخطة 7 مبادرات رئيسة، الأولى تقوم على توصيل رسائل سعادة من الموظف المرسِل إلى الموظف المرسَل إليه، والثانية «مجلس السعادة»، وهي عبارة عن جلسات حوارية بين فريق الموارد البشرية والموظفين، والمبادرة الثالثة تنظيم رحلات خارج دوام العمل للموظفين لتعزيز روح الانسجام والتناغم بينهم، وترتكز المبادرة الرابعة على إسعاد الموظف في مناسباته الخاصة بمشاركته أفراحه وأحزانه عبر إرسال الرسائل والهدايا.

وتأتي المبادرة الخامسة لترسم للموظفين صباح السعادة، عبر جلسات وديّة تعزز التواصل بين المديرين وموظفيهم، ولم تنس دافزا بخطتها أهمية الخميس كآخر يوم عمل للموظف في الأسبوع، حيث خصصت مبادرتها السادسة لإعفاء أحد الموظفين الذي يتم اختياره حسب القرعة، من حضور الساعتين الأخيرتين من الدوام، ليبدأ عطلته لنهاية الأسبوع باكراً. وتتضمن الخطة «إفطار السعادة»، وهو عبارة عن منصة حوارية ممتازة لتبادل العلاقات الإنسانية والوظيفية، ومناقشة السعادة الوظيفية مفهوماً وممارسة.

تعليقات

تعليقات