«استثمر في الشارقة» ينشط بالسوق الإيطالي

يواصل مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر «استثمر في الشارقة»، التابع لحكومة الشارقة، جهوده الحثيثة للترويج لمقومات الإمارة في الأسواق العالمية الرئيسية، وما يتعلق منها بتأسيس الأعمال والفرص الاستثمارية، موجهاً بوصلته هذه المرة إلى إيطاليا، التي يقوم وفد المكتب، بجولة ترويجية فيها، تشتمل على عدد من الفعاليات.

يضم الوفد، في الجولة التي تتواصل على مدى ثلاثة أيام (من 10 حتى 12 أبريل الجاري)، كلا من أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في (شروق)، ومحمد جمعة المشرخ، مدير المكتب.

وينظم وفد المكتب خلال جولته الترويجية «ملتقى أعمال الشارقة – إيطاليا»، في مدينة بادوفا، عاصمة المقاطعة التي تحمل ذات الاسم، والتي تقع في إقليم فينيتو شمال البلاد، وتُعد مركزاً للأعمال والتجارة بحضور 200 من الشخصيات المهمة تمثل جهات حكومية وخاصة، ورواد أعمال وشركات إيطالية عاملة في قطاعات مختلفة.

وقال المشرخ: «يكتسب الملتقى أهميته من جمعه لأهم اللاعبين في قطاع الاستثمار والتجارة في إيطاليا، التي ترتبط دولة الإمارات معها بعلاقات تجارية وثقافية راسخة، تعكسها المكانة المميزة التي تحتلها الشركات الإيطالية في الأسواق الإماراتية والخليجية».

ومن المقرر انعقاد معرض الاستثمار الإيطالي 2017، في مدينة ميلانو، في الفترة من 11 و12 أبريل الجاري.

تعليقات

تعليقات