«دو» تحتفي بتخريج 150 موظفاً جديداً

احتفلت شركة دو بتخريج أكثر من 150 موظفاً جديداً من الدفعة الخامسة من جامعة دو، وذلك خلال حفل أقيم في مدرج جامعة حمدان بن محمد الذكية.

وتم تكريم دفعة الخريجين الجدد وتوزيع شهادات التخرج من قبل أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة يتقدمهم فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وإبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية وعامر كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية.

توزع الخريجون الجدد على عدد من أكاديميات الجامعة، حيث تخرج 35 موظفاً جديداً من أكاديمية القيادة، إضافة إلى 35 موظفاً تخرجوا من أكاديمية الخدمات المؤسسية، و50 موظفاً من أكاديمية خدمات الأفراد. إضافة إلى ذلك، تخرج عدد من الموظفين في التدريب الفني والتشغيلي و«مسارات التعلم» ضمن التعليم التشاركي في جامعة دو.

وقال إبراهيم ناصر: «إن تنمية مهارات وخبرات موظفينا أولوية قصوى بالنسبة لنا في دو، وذلك في إطار سعينا الدؤوب لتطبيق خططنا وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية لتحقيق استدامة الموارد البشرية للشركة.

ومن خلال تزويد زملائنا من الموظفين ببرامج ومناهج تدريبية شاملة، نحن نعمل على إتاحة الفرصة أمامهم لتمكينهم من تعزيز مسيرتهم المهنية وتطوير مستويات الابتكار لديهم، ما سيعزز بدوره من مستوى الخدمات التي نقدمها للعملاء. وتلعب جامعة دو دوراً كبيراً في إثراء خبرات ومهارات موظفينا، كما تسهم في مساعدتنا على إعداد فريق متكامل من الموظفين ذوي الخبرات العالية والمتعددة».

ومن جانبه أكد علي المنصوري، نائب الرئيس للتنمية البشرية أهمية مواصلة الإنسان التعلم مهما بلغ من مستويات المعرفة، مؤكداً أن: «التعلم رحلة مستمرة وليس وجهة معينة تحدها حدود».وبهذه الدفعة الجديدة، يصبح عدد موظفين من دو وشركائها الذين تخرجوا من أكاديميات الجامعة منذ تأسيسها في فبراير 2015، أكثر من 2400 موظف.

تعليقات

تعليقات