خيارات جديدة لمقصورة «إيرباص A380»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقوم شركة إيرباص بتطوير مجموعة متكاملة من الخيارات الجديدة لعملاء طائراتها A380، ومن أبرز هذه الخيارات «السلم الأمامي الجديد»، حيث أعلن رسمياً عن ذلك في معرض المقصورات الداخلية للطائرات (إيكس) في هامبورغ أخيراً.

وبحسب بيان للشركة، ستساعد الخيارات الجديدة على التحسين من الكفاءة الاقتصادية للطائرة ومستوى الراحة لجميع الركاب، وستعمل على تحرير مساحة إضافية لاستيعاب حوالي 80 مقعداً إضافياً، الأمر الذي سيعمل على جلب عائدات إضافية لشركات الطيران.

وقال الدكتور كيران راو، نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتسويق في إيرباص: «إن التحسين المستمر لمنتجاتنا هو عملنا اليومي، وإن توفير هذه الخيارات الجديدة لعملاء طراز A380 هي طريقة ذكية لتلبية احتياجات شركات الطيران لتحسين الكفاءة الاقتصادية للطائرة إضافةً إلى إدخال ابتكارات جديدة لراحة أكثر للركاب وإيرادات إضافية للناقلات».

وأضاف: «إن لدى طائرات الـ A380، اقتصاديات الحجم الكبير، إمكانات متعددة لحل مشكلة الازدحام المتزايد في المطارات الكبيرة مع توفير أفضل راحة للركاب. هذا بالإضافة إلى قدرتها على خدمة الأسواق سريعة النمو وشركات الطيران الإقليمية. ونحن نعمل دائما على إدخال التعديلات اللازمة على هذه الطائرة لتلبية احتياجات الأسواق المتغيرة».

Email