عقد لـ«هيتشز آند غليتشز» في برج كيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «هيتشز أند غليتشز» لخدمات صيانة المنازل والتابعة لمجموعة «فارنك» حصولها مؤخراً على عقد الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة في برج كيان في مرسى دبي من «كيان كوميونيتي ماناجيمنت» التابعة لمجموعة كيان.

ويتميز برج كيان بتصميمه الملفت، ويعتبر أطول ناطحة سحاب شاهقة في العالم بالتفاف لولبي من 90 درجة، الأمر الذي يمنح كل شقة إطلالة خلابة على البحر أو مرسى دبي. وصممت البرج المكون من 73 طابقاً مجموعة سكيدمور أوينغز أند ميريل المعمارية، وهي نفس المجموعة التي قامت بتصميم برج خليفة في دبي وبرج ترامب في شيكاغو.

وقال جيمس داي، مدير شركة «هيتشز أند غليتشز»: «سنوفر بموجب شروط العقد السنوي خدمات صيانة المنازل على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك فريق الاستجابة السريعة في الموقع لجميع حالات الطوارئ، بالإضافة إلى الخدمات الروتينية والصيانة المطلوبة من قبل السكان في برج كيان». وجرى افتتاح البرج في عام 2013 ويبلغ ارتفاعه 306 أمتار ويضم 490 شقة، بالإضافة إلى مسبح كبير في الهواء الطلق وبركة سباحة للأطفال في الطابق السادس.

وتشمل المرافق الأخرى نادي «ليف نورديك» الصحي مع غرف للاسترخاء والساونا والصالة الرياضية وغيرها. كما يضم البرج أيضاً مرآباً منفصلاً مؤلفاً من خمسة طوابق.

وقال متحدث باسم «كيان كوميونيتي ماناجيمنت»: تعمل أنظمة الهندسة الكهربائية والميكانيكية من خلال البنية المركزية للمبنى، مما يسهم بالارتقاء بمستويات الكفاءة والاقتصاد. ووقع اختيارنا على شركة «هيتشز أند غليتشز» بسبب معرفتهم الواسعة بالتصميم الهيكلي والخدمات الأساسية للمبنى، وأثر ذلك على خدمات صيانة المنازل السكنية، فضلاً عن حرصها على تعزيز وتطوير التكنولوجيا المستخدمة في المنازل.

متجر

تقدم «هيتشز أند غليتشز» من خلال متجرها الإلكتروني على الإنترنت مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية الذكية، مثل أجهزة الاستشعار للمراقبة عن بعد، والتي تنبه السكان حول التغيرات في درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى قفل دانالوك الذكي والذي يسمح للمستخدمين بمنح وصول محدود للضيوف إلى المنزل.

Email