معرض عقارات مصر يبدأ جولته العالمية من دبي - البيان

معرض عقارات مصر يبدأ جولته العالمية من دبي

تنطلق في دبي فعاليات معرض عقارات مصر، أول معرض عقاري مصري دولي متنقل يضم تحت سقف واحد نُخبة من أبرز شركات التطوير العقاري المصرية، وذلك في الفترة من 5 إلى 7 مايو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. ويهدف المعرض إلى تقديم مجموعة متنوعة من العقارات للعملاء المصريين من المغتربين، وكذلك المستثمرين الأجانب، فضلاً عن توفير الحلول العقارية المتكاملة والجاهزة للمستثمرين الدوليين في مجال العقارات. ويُعد المعرض، الذي يقام في دبي، الأول ضمن سلسلة من المعارض التي ستقام في عدة مدن في المنطقة وحول العالم.

ويهدف المعرض، إلى استقطاب شريحة سوقية غير مستهدفة من المغتربين المصريين والمواطنين العرب للاستثمار في مواقع متميزة في مختلف أنحاء مصر، حيث يتميز بمشاركة أبرز شركات التطوير العقاري المصرية.

وقال وحيد عطا الله، رئيس شركة «سبكتروم للاستشارات»: يبقى سوق العقارات المصري واحداً من أقوى وأنشط الأسواق العقارية في المنطقة، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من هذه الفرصة لنعيد تقديم هذا السوق الواسع وغير المستغل إلى العالم من جديد، لا سيما المصريين في الخارج وكبار المستثمرين الحريصين على توسيع أصولهم العقارية في أضخم سوق عقاري على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات