إقبال على مشاريع «بلووم العقارية» من المستثمرين الصينيين - البيان

إقبال على مشاريع «بلووم العقارية» من المستثمرين الصينيين

■ سامح مهتدي يستعرض المشاريع أمام الصينيين في شنغهاي | البيان

حظيت مشاريع شركة «بلووم العقارية» بإقبال واسع من جانب كبار المستثمرين الصينيين الراغبين في الاستثمار في السوق العقاري في دولة الإمارات باعتبارها الوجهة المفضلة لجذب الاستثمارات الصينية، حيث استضافت الشركة في 25 مارس الماضي فعالية خاصة بفندق «ماريوت ريفرسايد» في مدينة شنغهاي الصينية لتسليط الضوء على أبرز مشاريعها العقارية والفرص الاستثمارية التي توفرها الشركة في كل من مدينتي أبوظبي ودبي.

وشهدت الفعالية مشاركة أكثر من 60 من كبار الشخصيات، وأصحاب الثروات، والمستشارين العقاريين، وممثلي كبريات الشركات الاستثمارية في الصين منها مجموعة فوسان، وكور، وأي ريسيرش.

وأتاحت الفعالية لأبرز شرائح المستثمرين في الصين من صناع القرار والمطورين العقاريين والمستثمرين فرصة للتعرف إلى الخيارات الاستثمارية المتنوعة في دولة الإمارات.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»: «تعد الصين اليوم واحداً من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، ويسعى المستثمرون الصينيون لتعزيز وجودهم في مختلف أسواق العالم. ونهدف من خلال تنظيم هذه الفعالية إلى تعريفهم بالفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها شركة «بلووم» من خلال امتلاكها محفظة متنوعة من المشاريع الفاخرة وأخرى مخصصة لأصحاب الدخل المتوسط، بما يوفر للمستثمرين عائدات إيجار مجزية مع إمكانية نمو كبيرة في قيمة العقارات».

ومن جانبه قال شيا يويانغ، المدير التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية الاستثمارية في شركة رأس المال الدولية المحدودة الصينية: «من خلال حضور هذه الفعالية، استطعنا أن نخرج بفهم أفضل لطبيعة المشاريع التطويرية التي تتوفر في الأسواق الأخرى حول العالم مثل إمارتي أبوظبي ودبي والتي تحقق لنا عوائد مرتفعة مقابل أسعار شراء مناسبة، كما نتطلع إلى الحصول على أفضل الصفقات المتوفرة في هذه الأسواق من خلال الاستثمار في محفظة مشاريع ذات مصداقة عالية كمشاريع شركة «بلووم العقارية» التي تتمتع بثقة واسعة في السوق».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات