«دبي للعقارات» تطلق مشروع «مدن فيوز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «دبي للعقارات» مشروع «مدن فيوز»، المجمع السكني ضمن مشروع «مدن» في «دبي لاند». ويأتي إطلاق المشروع الجديد وسط الطلب المتزايد على الاستثمارات العقارية ذات العائدات المرتفعة في منطقة دبي لاند التي تشهد توسعاً متزايداً في دبي. وستشمل المرحلة الأولى من المشروع شققاً سكنية بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم ضمن مبنيين سيشكلان جزءاً من مجمع سكني متكامل يضم العديد من الفلل ومنازل التاون هاوس.

ولقي المشروع استجابة قوية من مستثمري العقارات الصينيين الذين أبدوا اهتماماً كبيراً بالمجموعة الواسعة من المشاريع السكنية الاستثمارية التي توفرها «دبي للعقارات» في منطقة دبي لاند. وكانت الشركة هي الراعي البلاتيني لمعرض دبي للعقارات بشنغهاي مؤخرا.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دبي للعقارات: تعد المجمعات السكنية من أمثال «مدن» من المشاريع الاستثمارية التي تحظى باهتمام مستمر من المشترين، لا سيما العائلات التي تتطلع للعيش في مجمعات سكنية مكتفية ذاتياً وتوفر لهم جميع المرافق والخدمات التي يحتاجونها. إن نجاح مشروع مدن وغيره من المشاريع مثل أرابيلا 1 وأرابيلا 2، هو شهادة على اهتمام المستثمرين بالمساكن التي توفر أرقى معايير السكن في المناطق الجديدة والصاعدة في الإمارة.

وجميع الشقق تضم شرفات فسيحة بإطلالة على «مدن بارك» وملعب الغولف. ويتضمن مشروع «مدن» الشامل والمكتفي ذاتياً مركزاً مجتمعياً بمساحة تصل إلى 64 ألف قدم مربعة ويضم محل سوبر ماركت وحمامات سباحة وصالة رياضية وملاعب تنس ومسجداً وعيادة طبية وحضانة الأطفال وملاعب للأطفال، ومجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.

وقد اكتمل إنشاء مشروع «مدن سنترال بارك» الممتد على مساحة 41 فداناً والذي يضم مساراً للجري وآخر للدراجات الهوائية، كما يستمر إنشاء المرافق التعليمية لمدرسة جيمس وهي الآن في مراحلها الأخيرة. ومجمع «مدن» جزء من منطقة دبي لاند التي تحتضن العديد من مرافق التسوق والرياضة والترفيه.

وتضم كذلك عدداً من معالم الجذب في دبي، بما في ذلك القرية العالمية، ودبي أوتليت مول في أوتليت سيتي، والأوتودروم في موتور سيتي، وملعب الكريكيت في سبورتس سيتي، فضلاً عن 100 ألف شخص يعيشون فيها.

Email