مجلس الشرق الأوسط للترفيه يعقد مؤتمره السنوي الأول بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي «مينالاك»، أعمال مؤتمره السنوي الأول، الذي يستمر لمدة يومين بمركز دبي التجاري العالمي بحضور أبرز الشركات العاملة في قطاع الترفيه بالمنطقة بما فيها المتنزهات الترفيهية ومقاصد الجذب السياحي والحدائق المائية ومراكز الترفيه العائلي.

ويتناول مؤتمر مجلس «مينالاك» الذي يعمل تحت مظلة «مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية» و«غرفة تجارة وصناعة دبي» كافة جوانب قطاع الترفيه، حيث يناقش في يومه الأول موضوع السلامة وتحديدا معايير السلامة في المنشآت الترفيهية بينما يضم في يومه الثاني جلسة حوارية يشارك فيها نخبة من كبار قادة القطاع لمناقشة شؤونه الرئيسية.

وقال براكاش فيفيكاناند المتحدث الرسمي باسم «مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي»، المؤتمر يوفر منصة مثلى للاجتماع والتعلم والتفاعل مع خبراء الترفيه واكتساب رؤى قيمة حول أفضل الممارسات، التي يتبناها قادة هذا القطاع.

ويهدف المجلس إلى تحفيز نمو قطاع الترفيه والتسلية في المنطقة والترويج لمعايير السلامة في عملياته التشغيلية وسيركز أيضا على تنظيم العديد من الملتقيات والندوات والبرامج التثقيفية الرامية إلى الارتقاء بجودة عمليات القطاع في أنحاء المنطقة.

وناقش اليوم الأول للمؤتمر الجوانب الرئيسية المرتبطة بموضوع السلامة في المتنزهات الترفيهية والحدائق المائية ومراكز الترفيه العائلي ومناطق اللعب، وسيحظى الحضور بفرصة الاستماع إلى ممثلي الهيئات التنظيمية ومديري السلامة لدى أبرز الشركات العاملة في القطاع.

أما اليوم الثاني فيستعرض وجهات نظر مختلفة حول واقع قطاع الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع تسليط الضوء على أفكار المالكين والمستثمرين والرؤساء التنفيذيين لعدد من أبرز العلامات التجارية في المنطقة.

وينعقد مؤتمر مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي بالتزامن مع معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي «ديل» الذي ينطلق اليوم وتنظمه شركة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس» - التابعة لمجموعة «فلك القابضة».

Email