6 مليارات درهم استثمارات «ماج» العقارية في الإمارات

■ موفق القداح يتوسط أعضاء الإدارة ومسؤولي الشركات التابعة لها | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال موفق القدّاح، رئيس مجلس إدارة مجموعة «ماج»، إن حجم استثمارات «ماج» العقارية بلغ 6 مليارات درهم بنهاية 2016، مقابل 5 مليارات درهم في 2015، مشيراً إلى أن المجموعة تضم حالياً أكثر من 50 شركة و2000 موظف على امتداد المنطقة، فيما تمتد أعمالها لتغطي قطاعات أهمها التطوير العقاري والهندسة والمقاولات والصناعة والتجارة والشحن والخدمات الطبية والضيافة.

جاء ذلك خلال احتفال المجموعة بمناسبة الذكرى السنوية الـ 39 لانطلاق أعمالها في الإمارات، مسلطاً الضوء على المحفزات الاستثمارية والبيئة الاقتصادية الخصبة في الدولة، باعتبارها العوامل الأبرز التي ساهمت في دفع مسيرة تطور «المجموعة» ونمو أعمالها على مدار سنوات عملها، بحضور أعضاء مجلس إدارة المجموعة و مديري الشركات التابعة لها، بالإضافة لحشد كبير من العاملين.

تركيز

وأضاف القدّاح أن استثمارات «ماج» تشمل مشاريع سكنية وتجارية وسياحية تتركز معظمها في مركز دبي المالي ومنطقة بحيرات الجميرا والمرحلة الثالثة من المدينة العالمية وقرية الجميرا والخليج التجاري و«دبي لاند» و«دبي الجنوب».

بالإضافة إلى تشييد 6000 وحدة بالميدان في مدينة محمد بن راشد، فضلاً عن إنشاء أكبر مركز صحي بالعالم في مدينة دبي الطبية.واستعرض إنجازات المجموعة وثمّن دور جميع العاملين، مُبيناً أنهم شركاء بالإنجازات المتحققة بفضل أفراد أسرة المجموعة المخلصين.

وأكد المضي قدماً في مسيرة النجاحات التي حققتها المجموعة مستفيداً من المحفزات الإيجابية الموجودة في دولة الإمارات، ومن رؤية قيادتها الحكيمة التي تتسم بالإيجابية والحرص على الوفاء بمتطلبات النجاح على كافة المستويات.

وأشاد القدّاح بدور القيادة الحكيمة للدولة التي كان لها الفضل في ترسيخ مكانة البلاد حاضنة مثلى للاستثمارات، مشيراً إلى أن البيئة الاقتصادية والبنية التحتية مثلت أساساً قوياً لنجاح أعمال المجموعة وجميع الشركات التابعة لها على أرض الإمارات.

Email