فعاليات

دبي تستضيف مؤتمر «يوروكوم» العالمي في مارس المقبل

اختارت «يوروكوم ورلد وايد» الشبكة الدولية للشركات المستقلة للاتصالات التسويقية دبي لاستضافة أعمال مؤتمرها السنوي السادس عشر للأعضاء، المقرر انعقاده في 17 مارس المقبل وسط مشاركة واسعة من أوروبا والولايات المتحدة وأميركا الجنوبية ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا.

والمؤتمر منصة مهمة لتعزيز التواصل الفعال بين الأعضاء، وتشجيع تبادل أنجح التجارب وتقييم أفضل الممارسات المتبعة في مجال العلاقات العامة في مناطق مختلفة من العالم.

وتستضيف «أورﻳﻨﺖ ﺑﻼﻧﻴﺖ»، العضو في شبكة «يوروكوم ورلد وايد»، المؤتمر بدبي. وقال روبن بيكر، رئيس مجلس إدارة يوروكوم ورلد وايد: يأتي اختيارنا دبي لتكون الوجهة المضيفة لملتقى أعضائنا لما تتمتع به من مكانة رائدة على الخارطة الدولية وموقع استراتيجي في قلب منطقة الشرق الأوسط، ما يجعل منها المنصة المثلى لمناقشة أبرز التحديات الناشئة والمحتملة وأهم الفرص المتاحة.

وقال نضال أبوزكي، مدير عام «أورينت بلانيت»: المؤتمر منصة هامة لاستعراض أحدث التطورات المتلاحقة في قطاع الاستشارات التسويقية في منطقة الشرق الأوسط وتسليط الضوء على أهميتها المتنامية بالنسبة للرواد والمعنيين بالعلاقات العامة في العالم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات