«جمارك دبي» تحصل على جائزة أفضل مقدم خدمات ذكية في المنطقة

حصلت دائرة جمارك دبي تميزها وريادتها العربية في مجال الإبداع والابتكار على جائزة التميز من مجلة «بزنس نيوز» العربية، كأفضل مقدم للخدمات الذكية بالشرق الأوسط، التي أعلنت لائحة الفائزين بالجائزة في ديسمبر 2016.

وذكرت لجنة أمناء جائزة التميز في «بزنس نيوز» أن جمارك دبي تم اختيارها من ضمن أكثر من 10 هيئات جمركية عربية تم الاطلاع على برامج عملها ونسبة رضا العملاء عن خدماتها الذكية، فقد طبقت جمارك دبي أفضل المعايير الدولية في مجال خدمة العملاء.

وتسلم عبدالله محمد الخاجة، المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين في جمارك دبي، نيابةً عن أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي، جائزة التميز من محمد سلمان رئيس تحرير المجلة «بزنس نيوز»، نيابة عن لجنة أمناء الجائزة التي تضم نخبة من الخبراء الدوليين في المجال الأكاديمي والابتكار وقطاع الأعمال، بحضور إدريس بهزاد مدير إدارة العملاء، وخليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي، ووجيه عبد العاطي مدير أول قسم الإعلام والعلاقات العامة.

وقال أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي: الجائزة المميزة إضافة من جهة إعلامية مرموقة ترصد أنشطة ونتائج الأعمال، مشيراً إلى أنها تتواكب مع حصول الدائرة على المركز الأول في مؤشر السعادة العام على مستوى الدوائر الحكومية بدبي في مايو 2016، بنسبة 95%، وفقا لنظام قياس مؤشر السعادة الذي أطلقه مكتب مدينة دبي الذكية، واستمرار هذه المعدلات القوية بارتفاع النسبة إلى 96.2% بنهاية العام، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإطلاق مبادرة «مؤشر السعادة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات