«اقتصادية الشارقة» تستضيف اجتماع شبكة الاتصال الحكومي

■ المشاركون في الاجتماع | البيان

استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة شبكة الاتصال الحكومي، والتي تضم ممثلين من وزارة الاقتصاد ودوائر التنمية الاقتصادية على مستوى الإمارات. وتهدف الشبكة لتعزيز التعاون وتوثيق الشراكة الاستراتيجية بين مختلف الجهات الاقتصادية في الدولة ولزيادة سبل التنسيق بين الجهات ولتعزيز دور قطاع الأعمال وتنظيم لقاءات رجال الأعمال والتعريف بالاقتصاد الوطني على المستويين المحلي والدولي.

ويأتي الاجتماع وهو الثالث هذا العام للشبكة ضمن اجتماعاتها الدورية وفي إطار خطة عمل وبرنامج شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية.

وأكد سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة ضرورة بذل الجهد لرفع مستوى الترويج بأهمية التحولات التي يشهدها الاقتصاد الوطني وتسخير كافة الموارد المتاحة في سبيل رفعة اسم الدولة في المجال الاقتصادي محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأشاد بالتعاون الفعال بين وزارة الاقتصاد ومختلف دوائر التنمية الاقتصادية على مستوى الدولة، مؤكداً أن الشبكة تمارس دورها بنشر الوعي حول الأهداف الوطنية على صعيد التنمية الاقتصادية بما يخدم الاقتصاد الوطني.

وأكد عبد العزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي باقتصادية بالشارقة، أهمية رفع مستوى التنسيق بين الجهات الاقتصادية في الدولة، مؤكداً الدور المحوري لشبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية كونها تضم في عضويتها ممثلي وزارة الاقتصاد والدوائر الاقتصادية بمختلف إمارات الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات