«إمباور» تموّل إصدار وثيقة عالمية لمرجعية تصميم أنظمة التبريد

Ⅶ أحمد بن شعفار خلال توقيع الاتفاق | البيان

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، دعمها لإطلاق النسخة المحدثة من الوثيقة العالمية لمرجعية التصميم لأنظمة التبريد والذي تم إصدارها من قبل الجمعية الأميركية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية. كما أعلنت «إمباور» دعمها للجمعية الأميركية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية في إطلاق الوثيقة العالمية الخاصة بمالكي الأبنية. جاء هذا خلال مشاركة المؤسسة في المؤتمر الشتوي وإكسبو الجمعية الأميركية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية، في ولاية «لاس فيجاس» بالولايات المتحدة.

والتقى أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» «تيم وينتز»، الرئيس المنتخب للجمعية الأميركية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية. ووفقاً للطرفين، فإن «إمباور» ستقدم الدعم المالي للبحوث الخاصة بإصدار النسخة المحدثة من الوثيقة العالمية لمرجعية التصميم لأنظمة التبريد والذي تم إصدارها عام 2013.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: «من جديد نستلهم في «إمباور» رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في التركيز على الريادة والتميز، حيث إننا وبعدما قمنا عام 2013 باسم الإمارات برعاية إطلاق الوثيقة العالمية لمرجعية التصميم لأنظمة التبريد والتدفئة، نعلن عن رعايتنا لإطلاق النسخة المحدثة والموسعة من الوثيقة إضافة الى إصدار النسخة الأولى من وثيقة مالكي الأبنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات