أسطول «جلف كرافت» في «دبي للقوارب»

دشنت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) مجموعة كبيرة من يخوتها وقواربها من مختلف علاماتها التجارية والتي ستشارك بها بمعرض دبي العالمي للقوارب المقرر إقامته من 28 فبراير الجاري و حتى 4 مارس المقبل، والذي يصادف الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيسها.

وستعرض الشركة أسطولاً كبيراً من اليخوت والقوارب التي يتراوح طولها ما بين 48 قدماً (أو ما يعادل 15 متراً) و155 قدماً (47 متراً)، من بينها النسخة الثانية من يختها الأكبر «ماجستي 155» والذي سيعرض لأول مرة في معرض دبي والمنطقة بشكل عام.

وأوضح محمد بن حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن جلف كرافت تعتبر مشاركتها في المعرض هذا العام انطلاقة جديدة في تاريخها، ليس فقط لأنها تعرض لأول مرة أسطولها الكامل من اليخوت الجديدة، ولكن لنوعية المعروضات، وللاهتمام العالمي بالشركة خاصة بعد مشاركتها الناجحة الصيف الماضي في معرضي كان وموناكو، حيث عرضت اليخت السوبر «ماجستي 155» واليخت ثلاثي الأسطح (تراي-ديك) «ماجستي 110»، كما أبرمت شراكات استراتيجية جديدة مثل اتفاقية الشركة مع وكالة «دريتمان» الألمانية لليخوت، التي تم الإعلان عنها في معرض دوسيلدورف.

وتوقع الشعالي أن يصل عدد ضيوف الشركة من خارج الإمارات أكثر من 200 شخصية بارزة من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى زبائن الشركة من داخل الدولة الذين من المتوقع أن يزيد عددهم على 500 شخص. وكانت جلف كرافت أعلنت عن انضمامها إلى دائرة بناة يخوت الميغا العالمية، عبر اثنين من اليخوت العملاقة لها هما اليختان «ماجستي 175» و«ماجستي 200»؛ وذلك للمرة الأولى في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات