منح عقد إدارة وتشغيل مواقف السيارات في مطار أبوظبي الجديد

منحت مطارات أبوظبي أمس، عقد إدارة وتشغيل مواقف السيارات في مشروع مجمع مبنى المطار الجديد لشركة «زون باركينغ سليوشنز»، وذلك لتتولى بموجبه أعمال تصاميم وتوريد وإنشاء وتشغيل وصيانة نظام إدارة المواقف للفترات القصيرة والطويلة ومواقف الموظفين ضمن المشروع، وذلك لمدة خمس سنوات.

ويُعد مطار أبوظبي الدولي أحد أسرع المطارات نمواً في المنطقة، ويأتي إنشاء المجمع ليتناسب مع نمو أعداد المسافرين الذي من المتوقع أن يصل إلى 45 مليون مسافر بحلول العام 2025، ويشمل ذلك مشروع إنشاء مواقف السيارات الذي سيوفر 3,400 موقف للفترات القصيرة، و1,500 للفترات الطويلة.

وقال دان كابل الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة: «نسعى من خلال مبنى المطار الجديد إلى توفير تجربة سفر مبتكرة وعالمية المستوى. ومن هذا المنطلق، تحرص مطارات أبوظبي إلى عقد شراكات مع الجهات القادرة على تلبية متطلباتنا من حيث الابتكار والخبرة، ضمن آلية تعود بالقيمة المضافة لمطار العاصمة».

وأضاف: «يعد مبنى المطار الجديد أحد أهم البنى التحتية قيد الإنشاء في الإمارة، والتي تدعم التنوع الاقتصادي الذي تسعى إليه رؤية أبوظبي 2030. وبالتالي، تلتزم مطارات أبوظبي بالمضي في مسيرتها نحو تقديم مرافق عالمية المستوى قادرة على دعم قطاع الطيران المحلي والدولي لعقود قادمة، من خلال خدمات وعمليات استثنائية».

من جانبه، قال عاطف عظيم الرئيس التنفيذي بالإنابة في «زون»: «نتشرف بالتعاون مع مطارات أبوظبي على مشروع مبنى المطار الجديد المرموق، ونتطلع للعمل على تحقيق رؤية المشروع من خلال توفير تجربة مميزة لمستخدمي مرافقه، وذلك بالاستناد إلى خبراتنا السابقة في العمل مع مجموعة واسعة من العملاء على توفير حلول مخصصة لاحتياجاتهم».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات