8 مشاريع جديدة بكلفة 3 مليارات في "تاون سكوير"

أرست شركة نشاما أخيراً عُقود بناء بقيمة 3 مليارات درهم لتشييد 8 مشاريع سكنية وأعمال البنى التحتية المرتبطة بها في إطار المشروع الأم «تاون سكوير» في دبي. وتواصل الشركة ترسية عقود البناء التزاماً منها بمواعيد التسليم التي قطعتها على نفسها في عقود البيع للمستثمرين.

وطبقاً لمعلومات (البيان الاقتصادي) فإن من المتوقع تسليم الدفعة الأولى من الشقق السكنية للملاك قريباً إذ يجرى في الوقت الراهن تشييد 5 آلاف وحدة سكنية يتوقع تسليم 2000 منها نهاية 2017.

وتتقدم أعمال البنية التحتية في العديد من أقسام المشروع بخطوات سريعة وسط تنافس 5 آلاف عامل ومهندس على إنجاز مراحل المشروع الذي تبلغ مساحته 31 مليون قدم مربعة ويضم «تاون سكوير» حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعب كرة قدم، بالإضافة إلى فندق تديره علامة فيدا تاون سكوير دبي، ومجمع ريل للسينما. وسيضم «تاون سكوير» 3 آلاف منزل «تاون هاوس» و18 ألف شقة سكنية، ومناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية.

ويؤسس مخطط المشروع لوجهة مركزية عصرية تضم أكثر من 600 متجر ومقهى ومطعم وساحة عامة وارفة، ومساحات خضراء إلى جانب المساجد والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الترفيهية والرياضية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات