مذكرة تفاهم لتعزيز مساهمة «ياس مول» في الأنشطة الخيرية والمجتمعية

تتخذ شركة الدار العقارية، من خلال «ياس مول» ـ ومنذ إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عن «عام الخير» ـ خطوات حقيقية لتعزيز إسهاماتها في تحقيق طموحات هذه الرؤية، من خلال إبرام الشراكات مع المنظمات غير الربحية والخيرية لتأكيد دورها في دعم القضايا الإنسانية المختلفة.

وأكد المركز على التزامه بدعم المبادرات الإنسانية والخيرية، في إطار رؤية «عام الخير» من خلال الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، وهي منظمة غير ربحية تأسست لتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم لمنحهم الأمل والقوة والسعادة لاستكمال رحلتهم العلاجية.

وقع مذكرة التفاهم كل من الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «تحقيق أمنية»، ومحمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، وذلك في مقر شركة الدار في أبوظبي؛ بحضور الشيخة نور بنت فاهم القاسمي، عضو مجلس الأمناء في مؤسسة «تحقيق أمنية»؛ وسعود خوري، مدير عام ياس مول؛ وهاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية».

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: تشكل رؤية «عام الخير» فرصة مميزة لنا جميعاً للمساهمة الحقيقية في تنمية مجتمعاتنا، ونحن في الدار العقارية نفخر بالتزامنا بهذه المبادرة الفعالة.

وتقوم مؤسسة «تحقيق أمنية» بعمل رائع لدعم هؤلاء الأطفال وإعطائهم أملاً جديداً في الحياة، ونحن نهدف من خلال هذه الشراكة إلى جلب المزيد من السعادة إلى مجتمعنا. وبموجب الشراكة، سيشجع ياس مول جميع المتاجر للمشاركة في مبادرة مؤسسة «تحقيق أمنية»، بالإضافة إلى جمع التبرعات للمؤسسة من خلال تنظيم بعض الفعاليات التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات