«لوفتهانزا تكنيك» تبدأ عملياتها في «دبي الجنوب»

Ⅶ خلال الاحتفال بتدشين عمليات الشركة في «دبي الجنوب» | البيان

بدأت لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، أولى عملياتها التشغيلية بمنطقة الطيران بدبي الجنوب، وذلك ضمن المرحلة الأولى من منشآت سلسلة التوريد لصناعة الطيران، التي تم الإعلان عن إطلاقها خلال فعاليات معرض الصيانة والإصلاح والتجديد والتصميم الداخلي للطائرات الشرق الأوسط، وأعلنت الشركة تسلمها أول محرك طائرة من طراز «GE90» تابع للاتحاد للطيران.

وقال أحمد الأنصاري المدير التنفيذي بالإنابة بدبي الجنوب: نرحب بشركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، كأول شركة تبدأ عملياتها ضمن المرحلة الأولى من منشآت سلسلة التوريد لصناعة الطيران في منطقة الطيران بدبي الجنوب، مشيراً إلى أن منشآت سلسلة التوريد، توفر منصة نمو مثالية، كونها تقع ضمن منظومة طيران متكاملة، والتي صُممت خصيصاً لاستقطاب شركات صيانة وتصليح الطائرات.

وقال جيف ويلكنسون الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران الهندسية: سعداء بنمو شراكتنا مع لوفتهانزا تكنيك، وبدء العمل الفوري في المنشأة الجديدة. تمثل هذه الخطوة مرحلة جديدة في شراكتنا، بما يضمن فترات تسليم أسرع لقطع غيار الطائرات.

وقال زياد الحازمي، الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط: فخورون أن نكون أول شركة تبدأ عملياتها ضمن سلسلة التوريد لصناعة الطيران، التي تم افتتاحها مؤخراً في دبي الجنوب. وأضاف أن الحضور في دبي الجنوب، يضعنا في مكانة مميزة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات