عقد بين «الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران» و«إم تي يو»

أعلنت شركة «الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران» المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات في الشرق الأوسط، والتابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وشركة «إم تي يو للصيانة»، أكبر مزوّد مستقل لخدمات صيانة محركات الطائرات في العالم، توقيع اتفاقية طويلة الأمد لإصلاح قطع المحركات من طراز «في 2500».

وتأتي الاتفاقية التي تم الإعلان عن توقيعها خلال معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح الطائرات، تأكيداً على التزام «الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران» بتوفير سلسلة إمداد أكثر كفاءة ومرونة لعملائها من مشغلي طراز «في 2500» وتوسيع نطاق خدماتها وقدراتها من خلال منشآتها المتطورة في أبوظبي.

خطوة بارزة

وقال عبد الخالق سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة «الخدمات والحلول التوربينية»: الشراكة خطوة بارزة لمواصلة توفير خدماتنا كمزوّد معتمد ومتخصص من قبل شركة «إنترناشيونال آيرو إنجينز» في مجال خدمات الصيانة الإصلاح والعَمرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونفخر بدورنا الداعم في هذا المجال على مستوى العالم في صناعة الطيران وذلك بما نوفره من حلول متميزة ذات طراز عالمي.

وتعزز شراكاتنا مع شركات صناعة الطيران الرائدة على مستوى العالم، مثل «إم تي يو»، قدرتنا المستدامة على الالتزام بهذا المستوى من الخدمات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات