«جلوبال» الغذائية تتلقى دعماً لخطط انتشارها عالمياً

بحث وفد من إدارة العلاقات الاقتصادية في غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع شركة «جلوبال» للصناعات الغذائية في الإمارة، التي تُعد جزءاً من مجموعة البطحاء للسلع الاستهلاكية المملوكة لمجموعة البطحاء، عدداً من المواضيع المرتبطة بصناعة المواد الغذائية وتقديم الدعم لخطط انتشار الشركة عالمياً.

وحسب بيان أصدرته الغرفة أمس، في ختام زيارة الوفد للشركة، أن الزيارة جاءت بهدف الاطلاع على واقع «جلوبال» ودعم خطط انتشارها عالمياً، والتعرف على خططها المستقبلية وتعزيز حجم صادراتها في الأسواق التي تستهدفها، حيث تمثل «جلوبال» علامات تجارية إضافة إلى علامات تجارية للتصنيع والتوزيع الداخلي، وتتمتع بانتشار يصل إلى جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا وشبه القارة الآسيوية وأوروبا.

وضم وفد الغرفة كلاً من إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية، ويعقوب يوسف القصير مستشار التنمية الصناعية، وأمجد عوض الكريم رئيس قسم مجموعات العمل، حيث كان في استقبالهم طاهر جميل خان رئيس التصدير في «جلوبال». وأكد الجروان، أن المنتجات الإماراتية وصلت إلى مستويات متقدمة جداً من الجودة مما يمكنها من منافسة المنتجات العالمية لما تتمتع به من سمعة مرموقة في مختلف المحافل الدولية، لافتاً إلى أن الشارقة باتت تشكل منصة انطلاق للاستثمار في صناعة الأغذية في الأسواق الإقليمية والدولية.

من جهته، اعتبر خان أن فائدة هذه الزيارات تصب في خدمة اقتصاد الإمارة ككل ومؤسسات القطاع الخاص في آن معاً. وتشير الدراسات إلى احتمال وصول قيمة نشاط مختلف شركات الصناعات الغذائية في الإمارات إلى نحو 61.2 مليار درهم بحلول عام 2018.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات