شراكة بين «إعمار» و«مايكروسوفت» لدعم كأس التخيل 2017

■ عقب توقيع اتفاق رعاية «إعمار» لكأس التخيل | البيان

أعلنت إعمار العقارية أمس رعايتها لنسخة كأس مايكروسوفت للتخيل لعام 2017 في الإمارات، وستعقد تصفيات المسابقة الطلابية الأكبر على مستوى العالم في أبريل. وتعكس هذه الشراكة مع مايكروسوفت الخليج مدى تركيز واهتمام إعمار على رعاية الجيل القادم من المواهب في الدولة، وضرورة اعتماد التقنيات الحديثة ودعم بيئة الابتكار في الإمارات لتحقيق فوائد تعود عليها بالتطور والازدهار.

وقال فيريش سيتا الرئيس التنفيذي للتقنيات الرقمية لمجموعة إعمار: تأسيس الجيل القادم من أهم أولويات استراتيجياتنا في شركة إعمار، ونحن على يقين بأن هذه الرؤية القائمة على التكنولوجيا من شأنها أن تخلق قيمة حقيقية على المدى الطويل لشركتنا والمجتمع.

وقال سامر أبو طيف المدير العام الإقليمي لدى مايكروسوفت الخليج: يشكل كأس التخيل المنصة التكنولوجية الأمثل لتبني مواهب الطلاب وأفكارهم التي يتم اتخاذ الكثير منها فيما بعد كمشاريع حقيقية، حيث تعد مبادرات مايكروسوفت مثل يوث سبارك وكأس التخيل إحدى أهم البيئات الحاضنة التي تتبنى ألمع المبدعين على وجه الأرض وتساعدهم على تحقيق المزيد.

وسيحصل الفائز الأول من الإمارات على جائزة نقدية تقدر بـ 15 ألف دولار، بينما سيحصل الحائز على المركز الثاني على 10 آلاف دولار، في حين سيستلم الفائز بالمركز الثالث جائزة 7,000 دولار، علماً أن الفائز من جميع هذه الفرق المتصدرة إلى النهائيات العالمية سوف يحصل على جائزة نقدية تقدر بـ 100 دولار. وستقوم مايكروسوفت بحملة ترويجية لكأس التخيل خلال فبراير ومارس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات