قمة «دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» بدبي في مارس

تستضيف دبي يومي 6 و7 مارس المقبل قمة «دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» التي تجمع 100 من الخبراء للمساهمة في رسم مستقبل صناعة التجزئة بالمنطقة. وتستقطب القمة أبرز الرؤساء التنفيذيين لشركات التجزئة في المنطقة، ومجموعة من تنفيذيي العلامات التجارية، ومطوّري عقارات التجزئة، وخبراء السوق، والمحلّلين والمستثمرين.

ويقول بانوس ليناردوس، المدير التنفيذي لمعهد نيويورك للإدارة، الجهة المنظّمة لفعالية «دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»: «تشهد هذه السنة الدورة الثالثة لفعالية دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي توفر البيئة المناسبة والخبرات الواسعة للتنفيذيين المتخصصين بقطاع التجزئة في المنطقة لمناقشة المسائل الهامة ذات الصلة، والفرص المتاحة وسبل الابتكار، وهي أيضاً بمثابة منتدى للحصول على الأدوات والرؤى والتوجهات لرسم الملامح المتطورة لقطاع التجزئة بنجاح».

وستساهم سلسلة من الجلسات النقاشية التي يشارك فيها أبرز المحللين والمستشارين وشركات الأبحاث مثل «ماكينزي» و«إيغون زيندر»، في تحديد السياق والاتجاه الذي يعكسه التطور الهائل لصناعة التجزئة، لا سيما مع نمو الوظائف واتساع نطاق الخدمات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات