EMTC

استثمار

«جلف كرافت» تعزز الملاحة الترفيهية في المالديف

يستعدّ منظمو الرحلات السياحية في المالديف، للاستفادة من الطلب المتنامي من المصطافين الميسورين مادياً على الرحلات الملاحية الترفيهية الفاخرة، وذلك بفضل تزايد أعداد اليخوت والقوارب الترفيهية المنتجة محلياً، وفقاً لشركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت». وتُستخدم معظم القوارب العاملة في المالديف في نقل الركاب بين أنحاء هذه الجزر الواقعة في المحيط الهندي، لكن بامبس الرئيس التنفيذي للشركة يؤكّد أن هذا التوجّه آخذ بالتغيّر السريع، في ظلّ الرغبة التي بدأت تسود لدى شركات تشغيل اليخوت والقوارب الخاصة لتقديم رحلات ملاحية ترفيهية فاخرة، من شأنها الارتقاء بمستوى العطلات التي يستمتع بها السياح في المالديف.

وتُظهر أرقام مجلس السفر والسياحة العالمي أن قطاع السفر والسياحة يسهم في أكثر من نصف الناتج المحلي الإجمالي للمالديف (52%)، ما دفع بامبس إلى القول إن تمكين الزوار من استكشاف السواحل الطبيعية الخلابة يحظى بأهمية بالغة لقطاع الضيافة المزدهر في البلاد.

وظلّت جلف كرافت لاعباً رئيساً في تشييد البنية التحتية للنقل في المالديف، إذ يحمل أكثر من 80% من اليخوت والقوارب العاملة في البلاد علامة الشركة، ومعظمها يتألف من قوارب «تورينغ» الخاصة بنقل الركاب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات