«فورسيزونز» تواصل توسيع محفظتها في عام 2017

تعكف مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، على تعزيز حضورها في عالم الفنادق والوحدات السكنية الفاخرة. ومع وجود أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء ضمن مراحل مختلفة من التخطيط والتطوير، تستمر الشركة في توسيع محفظتها عالمياً.

واكتسبت المشاريع التطويرية للمجموعة زخماً كبيراً خلال العام 2016 مع افتتاحها تسع منشآت جديدة حول العالم هي: فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، فندق فورسيزونز بوغوتا، فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، منتجع فورسيزونز أواهو في كو أولينا، فندق فورسيزونز جاكرتا، فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون، فندق فورسيزونز كيوتو، منتجع فورسيزونز أنغويلا، منتجع فورسيزونز ذا نام هاي هوي ان، فيتنام.

كما قدمت الشركة أول جزيرة في محفظة المجموعة وهي جزيرة فورسيزونز الخاصة في المالديف في فوافاه، با أتول – الجزيرة المأهولة الأولى في العالم التي صنفت إحدى محميّات المحيط الحيوي العالمية التابعة لليونسكو.

وقال ألان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: في ضوء التحالفات الحالية في القطاع الفندقي، فإن هناك فرصاً لتوسيع دور مجموعة فورسيزونز في عالم الضيافة الفاخرة والخدمات الراقية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات