«أدنوك» تفتتح محطة «خدمة الدار» في بني ياس

افتتحت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" محطة "خدمة الدار" في منطقة بني ياس بأبوظبي.

ويأتي افتتاح المحطة الجديدة تماشيا مع الخطة الاستراتيجية التوسعية للشركة الهادفة إلى مواكبة ما تشهده مختلف مناطق الدولة من زخم قوي في النمو الاقتصادي والعمراني.

حضر حفل الافتتاح.. المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" وعدد من مسؤولي الشركة إلى جانب مجموعة من أهالي المنطقة المحاذية للمحطة.

ومع افتتاح المحطة.. يرتفع عدد محطات الخدمة العاملة في مختلف مناطق إمارة أبوظبي إلى 168 محطة خدمة جديدة منها 93 محطة خدمة في مدينة أبوظبي وضواحيها و34 في المنطقة الغربية و41 في مدينة العين.. فيما افتتحت الشركة مؤخرا محطتين جديدتين ضمن شبكة محطات "أدنوك اكسبرس" في أبوظبي.

وجهزت محطة خدمة الدار بأربع جزر وتسع مضخات وتقدم على مدار الساعة خدمة التزود بالوقود بأنواعه الثلاثة إي بلس 91 وخصوصي 95 وسوبر 98 إضافة إلى وقود الديزل الصديق للبيئة وتعمل الشركة بالوقت الراهن على عمليات تزويد المحطة بوقود الغاز الطبيعي للمركبات.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي إن افتتاح محطة خدمة الدار يأتي تأكيدا على التزام الشركة بتلبية متطلبات عملائها وإيصال خدماتها إلى جميع مناطق الدولة لا سيما المناطق تلك التي تتسم بكثافة سكانية عالية.

وأضاف أن أدنوك للتوزيع تمتلك استراتيجية توسعية تهدف إلى تحديث شبكة محطاتها التي تخدم مختلف مناطق الدولة مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات عملاء كل منطقة على حدة.

ولفت الراشدي إلى أن وتيرة النمو السريعة التي تشهدها العمليات التوسعية والمشاريع الجديدة كمحطات "أدنوك اكسبرس" التي تم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة تعكس التزام أدنوك للتوزيع بتلبية احتياجات الأفراد والشركات من المنتجات البترولية والخدمات المصاحبة بصورة مبتكرة تهدف تلبية احتياجات عملائنا في كافة أرجاء الدولة.

وحرصت "أدنوك للتوزيع" على تزويد المحطة الجديدة بمرافق حديثة توفر مجموعة خدمات مصاحبة تشمل الغسيل الآلي للسيارات والتسوق من متجر واحة أدنوك وتوفير اسطوانات الغاز المسال.. فيما يجري العمل حاليا على تزويد المحطة بجهاز الصراف الآلي ومطعم للمأكولات السريعة وورشة صيانة السيارات.

كما زودت محطة خدمة "الدار" بأحدث تقنيات الصحة والأمن والسلامة والبيئة التي من شأنها تهيئة مناخ آمن وسليم لرواد المحطة والعاملين فيها والمنطقة المحيطة بما في ذلك نظام الدوائر التلفزيونية لمغلقة التي تغطي كافة مرافق المحطة وأجهزة استشعار خاصة بمعرفة المدة الزمنية لوقوف المركبات في المواقف المخصصة لرواد المحطة إلى جانب أنظمة الربط الالكتروني المباشر مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتمتاز المحطة الجديدة باستخدام نظام استرداد الأبخرة المتصاعدة القائمة على احتجاز واسترجاع الأبخرة المتصاعدة من ناقلات الوقود بهدف الحفاظ على البيئة، في حين تعتمد وحدة غسيل السيارات في المحطة على نظام إعادة تدوير المياه وتعظيم مستويات الاستفادة منها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات