«الوطنية المتكاملة للخدمات اللوجستية» تتوقع نمواً واعداً وتتوسع في «دبي الجنوب»

تتوقع الشركة الوطنية المتكاملة للخدمات اللوجستية (INL) المتخصصة في مجال تزويد الحلول اللوجستية الشاملة للشركات نمواً واعداً في صناعة الخدمات اللوجستية في الإمارات، وتبحث الشركة والتي يقع مقرها في منطقة دبي الجنوب عن توفير الدعم الشامل لمنتجاتها وخدماتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.

وتُعد مشروعاً مشتركاً بين شركة إنتيجريتد جروب ماليزيا والمؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء (NTDE). وقد تحالفت هاتان الشركتان الرائدتان في مجال التجارة والخدمات اللوجستية لخلق بيئة ديناميكية جديدة سوف تحدث نقلة نوعية في مجال التجارة العالمية في المنطقة.

وقال أغناطيوس شولتز، رئيس عمليات الشركة الوطنية المتكاملة للخدمات اللوجستية (INL): «سيشكل عام 2017 فرصة فريدة لبناء قاعدة العملاء وإعادة تأسيس العلاقات التجارية لتعزيز الشراكات الجديدة».

وقد شهدت الشركة الوطنية المتكاملة للخدمات اللوجستية (INL) ارتفاعاً كبيراً في الطلب على منتجاتها وخدماتها واسعة النطاق والتي تشمل التخزين والنقل وشحن البضائع للعملاء في مختلف القطاعات.

وتوفر الشركة الوطنية المتكاملة للخدمات اللوجستية العديد من المزايا عندما يتعلق الأمر بتخزين السلع الخاصة بالعملاء والتعامل معها ضمن مساحة تخزينية مؤتمتة بالكامل وبدرجات حرارة متعددة تتراوح ما بين -18 إلى -30 درجة مئوية للبضائع المجمدة، حيث تمتد على مساحة 40,000 لوح تحميل خشبي (طبلية) وهي مزودة بأنظمة رافعات وسيور حديثة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات