«مايكروسوفت» تطلق أحدث تطبيقات الأعمال في الإمارات

استضافت شركة مايكروسوفت أمس، ضمن جهودها في دعم «رؤية الإمارات 2021»، حدثاً يعد هو الأول من نوعه في الدولة بعنوان «داينمكس 365»، والذي عقد في فندق والدورف استوريا دبي بهدف تعريف المؤسسات التجارية داخل الإمارات بالقدرات المباشرة لحزمة مايكروسوفت داينمكس 365 في تطوير وزيادة إنتاجية أعمالها.

وقال سامر أبولطيف المدير العام الإقليمي لدى مايكروسوفت الخليج، «توضح جميع المؤشرات أنالإمارات تتقدم بشكل إيجابي نحو تحقيق رؤيتها لعام 2021، ومما سيؤدي بدوره إلى فتح مجال الابتكار والمنافسة، كما ستساعد «دايناميكس 365» الشركات على الاستفادة من هذه الفرص عن طريق إدارة عمليات محددة، ولعب دور رئيسي في تسريع عمليات التحول الرقمي، والتي تعتبر بدورها فعالة في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء».

ومن جانبه قال ريتشارد وينجفيلد مدير تقنية المعلومات لدى مجموعة ماجد الفطيم، «نحن نستخدم فعلياً كلاً من برنامج أوفيس 365، وPowerBI وAX2012، ولكننا اليوم بصدد البدء في خلق منصة توفر مجموعة متكالمة من الحلول تعمل على تلبية توقعات العملاء وتوفير احتياجاتهم».

وقال هاريس مجداليس نائب مدير تقنية المعلومات لدى بنك دبي التجاري، «لقد كان هدفنا دائماً يرتكز على العمل بجهد لتعزيز تجربة العملاء، لذلك كانت خطوة اعتماد مايكروسوفت دايناميكس CRM هي إحدى أهم الخطوات للمضي قدماً في تحقيق هذا الهدف".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات