«الإمارات للاتصالات المتكاملة» تطلق «فيرجن موبايل»

أطلقت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة علامتها التجارية الثانية «فيرجن موبايل» التي يتوقع أن تستهدف شريحة جيل الألفية الأكثر استخداماً للخدمات الذكية، فيما يعتبر خطوة استراتيجية مهمة في إطار تعزيز خدماتها وعروضها في مجال خدمات الاتصال التي تشهد نمواً قوياً في الدولة. يأتي ذلك بعد 10 سنوات من إطلاقها علامة «دو».

وشدّد عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة خلال الإعلان عن إطلاق «فيرجن موبايل»، في دبي أمس على أن شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تمتلك كامل حقوق استخدام وإدارة وتشغيل العلامة التجارية «فيرجن موبايل» في الإمارات، وذلك وفقاً لبنود وأحكام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الإمارات.

وأضاف: نتيجة للتطوّر الذي يشهده العصر الحالي والمتجه نحو الرقمنة الإلكترونية، أسهم ظهور الاقتصاد القائم على خدمات الاتصال المتنقلة، الذي بدأ يشهد انتشاراً ملحوظاً على المستويين الإقليمي والعالمي، في تحفيز مشغلي خدمات الاتصال للابتكار في علاماتهم التجارية واستراتيجياتهم الخاصة بالخدمات التي يقدمونها.

كما أسهمت القنوات والوسائل الرقمية الجديدة والمتطورة إضافة إلى تنامي متطلبات العملاء في الحصول على كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصال في زيادة حاجة مشغلي خدمات الاتصال إلى التحلي بالمرونة وسرعة الاستجابة لتلك المتغيرات.

وأكّد سلطان حرص الشركة على تزويد العملاء برؤية مبتكرة تمكنهم من استحضار وعيش المستقبل بكافة أبعاده وتقنياته. من خلال ضمان مستوى عالٍ من التكاملية والجودة في المنتجات لتعزيز ثقة وسعادة العملاء بالخدمات. وأضاف: نتطلع من خلال علامتنا الجديدة إلى مواصلة التزامنا بتقديم إضافات ذات قيمة غير مسبوقة للعملاء وتعزيز مستويات الابتكار وخدمات الاتصال في دولة الإمارات.

واختتم سلطان: بهذه الطريقة، نصبح قادرين على تقديم مساهمة شاملة في عملية البناء والتنمية المستدامة من خلال توفير وسائل رقمية معززة تستفيد منها مختلف الجهات وتسهم في رقي المجتمع المحلي وازدهاره. ومن خلال توسيع محفظة علاماتنا سنسهم بشكل أفضل في أجندة التحول الرقمي التي تبنتها الإمارات.

من ناحية أخرى، قال عثمان سلطان في تصريحات للصحفيين: إن الاستغناءات عن الوظائف بالشركة كانت محدودة حيث استغنت الشركة عن بضع عشرات من الوظائف ضمن عملية إعادة هيكلة استمرت شهوراً.

وأوضح أنه تم إطلاق هذه العملية خلال أبريل ومايو الماضيين في إطار تعزيز الكفاءة. من جانبه قال كريم بنكيران، المدير العام لفريق عمل فيرجن موبايل: نطمح إلى تأسيس علامة جديدة توفر تجربة متميزة تجسد المعنى الحقيقي لعصر الرقمنة الإلكترونية.

ولفت إلى أن عملية رقمنة الخدمات تقود جوهر التحول الشامل في مجال خدمات الاتصال، حيث تحرص شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة على تعزيز تجربة العملاء.

إضافة إلى ابتكار قنوات ووسائل جديدة ومحسنة هدفها توفير قيمة مضافة للعملاء من الأفراد والمؤسسات عبر الإمارات لتشمل آثارُها الإيجابية مختلف الخدمات التي يقدمها قطاع الاتصال بما في ذلك عروض المنتجات والقيمة المضافة للعملاء وتجربة استخدام معززة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات