مناصفة بين الطرفين

«ديار» تقيم مشروعاً في «دبي الجنوب» بمساحة 1.27 مليون قدم مربع

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت «دبي الجنوب» و«ديار للتطوير» مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع عقاري جديد متعدد الاستخدامات، وذلك في المنطقة السكنية في دبي الجنوب على مساحة 1.27 مليون قدم مربع.

وقع مذكرة التفاهم عن دبي الجنوب أحمد الأنصاري، المدير التنفيذي بالإنابة بدبي الجنوب، وعن «ديار للتطوير» سعيد القطامي الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من مديري الإدارات من الجانبين.

وسيكون المشروع مناصفة بنسبة 50 % لكلا الطرفين ويشمل وحدات سكنية وتجارية متنوعة ومحلات بيع التجزئة ومرافق ضيافة، وسيتم تطوير المشروع على مراحل عدة وفقاً لخطة زمنية محددة.

بدوره، قال أحمد الأنصاري «يسعدنا الترحيب بـ «ديار للتطوير» كجزء من مجتمعنا المزدهر، وشريك نجاح جديد في «دبي الجنوب».

توقيع

وأضاف أن توقيع مذكرة التفاهم يعبر عن عمق التزامنا ببناء وجهة استثنائية، ومكان ملائم للعمل والعيش والاستثمار، مشيراً إلى أن دبي الجنوب لا تقتصر على كونها مجرد مدينة عصرية، بل إنها تقدم أسلوب حياة جديداً ومتميزاً، يتيح لمئات الآلاف من المقيمين، ولآلاف الشركات الجديدة، آفاقاً غير محدودة للنمو والازدهار.

وأكد الأنصاري أهمية العمل على تطوير مشاريع استراتيجية قادرة على تلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية في ظل الزيادة المتسارعة في عدد المستثمرين والعاملين في دبي الجنوب.

خطط استراتيجية

ومن جانبه أعرب سعيد القطامي عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع «دبي الجنوب»، التي تشكل بدورها امتداداً للخطط الاستراتيجية التي تنتهجها «ديار للتطوير» لتوسيع نطاق أعمالها.

وقال سعيد القطامي: «تمثل دبي الجنوب جزءاً مهماً من الامتداد الحيوي لإمارة دبي. وبدورنا، فإن توقيع هذه المذكرة يجسد مدى تماشي خططنا الاستراتيجية مع الأجندة الحكومية الهادفة إلى إيجاد مجتمع عمراني حيوي يعكس مدى التطور والإلهام الذي يتحلى به المجتمع المحلي إلى جانب النمو الاقتصادي القوي الذي تشهده إمارة دبي».

تطوير

ونجحت «ديار للتطوير» خلال مسيرتها في تطوير ما يزيد على سبعة ملايين قدم مربع من العقارات في دبي وأسهمت بعكس جزء من الوجه الحضاري للدولة، وجعلها وجهة عالمية بارزة لاستقطاب الزوار للعيش بها».

معايير الجودة

وأضاف القطامي: «إن هذه الشراكة التي نعقدها مع «دبي الجنوب» من شأنها أن تساهم بتلبية الطلب المتزايد على القطاعات السكنية، والتجارية بالإضافة إلى مشاريع الضيافة والفنادق، والتي تتمتع بأعلى معايير الجودة والتصميم العالمية.

بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الذي يحتله المشروع في إحدى أسرع المناطق نمواً في إمارة دبي، فمع استضافة إكسبو 2020 ووجود مطار آل مكتوم الدولي في تلك المنطقة، من المؤكد أن تصبح دبي الجنوب إحدى المعالم العمرانية الجاذبة ضمن إمارة دبي».

توسع

كما تعد ديار للتطوير الشركة المدرجة في سوق دبي المالي، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دبي، وتمتلك مجموعة من المشاريع العقارية المنتشرة في أبرز مناطق التوسع العمراني في الإمارة. وقد نجحت خلال مسيرتها الطويلة في تقديم محفظة شاملة من العقارات التجارية والسكنية تتمتع بأعلى مستويات الخدمة والجودة.

وتتمتع «ديار للتطوير» بمحفظة متنوعة تشمل العديد من الخدمات المتخصصة بالقطاع العقاري، حيث يشمل نطاق عملها تطوير العقارات في القطاعات السكنية والتجارية والتجزئة والضيافة في دولة الإمارات، إضافة إلى حضور بارز في قطاعات مهمة مثل إدارة المرافق وإدارة العقارات وإدارة جمعيات الملاك.

Email