العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مجلس الأعمال الكويتي بدبي يطلق منصته الإلكترونية الرسمية

    أطلق مجلس الأعمال الكويتي بدبي والمناطق الشمالية، منصته الإلكترونية الرسمية (www.kuwaitbc.ae) للتعريف بخدماته والفعاليات التي ينظمها، فضلاً عن كونها منصة لاستقبال عضويات الأفراد والشركات الكويتية المرتبطين بأعمال تجارية ومهنية في دبي والمناطق الشمالية.

    وتهدف المنصة التي تم إطلاقها باللغتين العربية والإنجليزية، إلى التعريف بالمجلس وأهدافه وخدماته وأنشطته، بالإضافة إلى كونها مصدراً لأهم الأخبار والمستجدات التي تهم مجتمع الأعمال الكويتي. إلى جانب التعريف بأعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء المجلس من مختلف الفئات.

    كما يتيح الموقع ميزة تقديم طلبات الاشتراك في عضوية مجلس الأعمال الكويتي لمختلف الشركات ورواد الأعمال والمهنيين الكويتيين المقيمين أو ممن تربطهم علاقة تجارية أو مهنية بسوق دبي والمناطق الشمالية وفقاً لعدد من فئات العضوية والمزايا الممنوحة.

    وفي إطار جهود المجلس لتعزيز الخبرات والتواصل بين أعضائه، فقد تضمن الموقع صفحة خاصة بالأعضاء تشتمل على قائمة الخدمات الحصرية التي يوفرها المجلس بما في ذلك الشراكات الموقعة مع الجهات الحكومية والخاصة لمنح أعضاء المجلس تسهيلات ومميزات حصرية لمزاولة أعمالهم وفتح آفاق أرحب أمامهم.

    إلى جانب توفير عدداً من الدراسات والتقارير المتخصصة بشأن واقع الأعمال بدبي والمناطق الشمالية، واطلاع رجال ورواد الأعمال الكويتيين على الفرص التجارية والقوانين والمبادرات بما يعزز سبل التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي والكويت.

    وتأسس مجلس الاعمال الكويتي في مايو 2016 تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية. ويهدف المجلس إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الاعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في إمارة دبي والامارات الشمالية.

     كما يأتي تأسيس مجلس الاعمال الكويتي في خطوة تعتبر الأولى من نوعها لمجتمعات الاعمال خارج دولة الكويت، وبمبادرة نخبة من الشركات والشخصيات الكويتية ورواد ورائدات الاعمال الشباب العاملين في دبي والامارات الشمالية.

    طباعة Email