طلة رياضية نوعية من بي أم دبليو 3

يتميّز التصميم الخارجي الجديد بتفاصيل للفئة الثالثة من «بي ام دبليو» طلة مصقولة ورياضية أكثر. وتشمل الجهة الأمامية واقيات جديدة مع فتحات هواء معدّلة تُبرز عرض السيّارة.

ودُمج مستشعر مثبّت السرعة النشط الاختياري مع فتحات الهواء المركزية. أما تصميم الواقي الخلفي بالزوايا الواضحة فيشمل تطعيمات خاصة بهذا الطراز ومصابيح خلفية بتقنية LED، مما يُبرز عرض السيّارة ومظهرها الرياضي. ويتجلّى مظهر السيّارة الرياضي والملفت بفضل مفهوم جديد للإنارة، يتضمّن مصابيح أمامية بتصميم حديث ومصابيح ملفتة للقيادة في النهار بتقنية LED.

وتتوافر ألوان جديدة لطلاء السيّارة هي الأزرق المتوسطي Mediterranean Blue، والفضي المعدني Platinum Silver، والبني المعدني Jatoba. أمّا التصميم الداخلي، فيتحلى بانطباع كلاسيكي أكثر من قبل، ويستعين بمواد جديدة وتفاصيل إضافية مصنوعة من الكروم لأجهزة التحكّم وفتحات الهواء ولوحة التحكّم المركزية.

وتتسم هذه الأخيرة بحلّة جديدة ذات غطاء متحرّك لحاملات الأكواب وتتميز باستخدام أفضل لمساحات التخزين أمام مقبض تغيير السرعات، فتزيد من المواصفات المريحة في سيّارة «بي ام دبليو» الفئة الثالثة. وتكتمل خيارات الطراز الجديد مع مجموعة واسعة من التفاصيل الإضافية حسب الطلب المتوافرة للفرش والتطعيمات الداخلية، إلى جانب عجلات وألوان خارجية ومعدات جديدة.

تناغم

تؤمّن الفئة الثالثة تناغماً ممتازاً بين السائق والمركبة والعالم الخارجي، بفضل نظام ConnectedDrive الذكي.

وتؤمّن المجموعة المبتكرة من المنتجات والخدمات مجموعة فريدة من الخدمات الإلكترونية وأنظمة مساعدة السائق المصمّمة لتعزيز الراحة وتحسين السلامة. فتسمح شاشة العرض على الزجاج الأمامي الملوّنة مثلاً بعرض كل المعلومات المفيدة مباشرة أمام ناظرَي السائق، لكي لا يتشتّت نظر السائق عن الطريق أمامه. ويؤمّن نظام Professional للملاحة تشغيلاً أسرع للسيّارة، ويحتسب المسار أسرع بشكل ملحوظ.

ويعرض الرسوم ثلاثية الأبعاد بشكل واقعي أكثر من قبل. ويتمّ تحديث خرائط الملاحة تلقائياً ومجاناً لثلاث سنوات. وفي بلد إقامة صاحب السيّارة، تسمح بطاقة SIM المدمجة بإضافة هذه التحديثات تلقائياً عبر شبكة الهواتف المتحركة. وتُعتبر الفئة الثالثة الطراز الأول في فئة السيّارات الرياضية الراقية المتوسطة، حسب المعدات المختارة، الذي يدعم التكنولوجيا الأحدث المعتمدة للأجهزة المتحرّكة حالياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات