نظمت منطقة عجمان الحرة صباح أمس ملتقى التميز الأول 2016 بفندق عجمان سراي بحضور محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة وبمشاركة وتكريم موظفي المنطقة الحرة المتميزين والإدارات وفرق العمل المتميزة.

كما شهد الملتقى تكريم عدد من الشركاء الاستراتيجيين والمستثمرين والموردين والإعلاميين المتميزين، وانعقد الملتقى ضمن منظومة استراتيجية منطقة عجمان الحرة للتميز والتي تم تطويرها استناداً لأفضل الممارسات العالمية في مجال التميز بأساليب متكاملة ومتناسقة تخدم المتطلبات الجديدة والتغيرات السريعة التي تعيشها الدولة بما يحقق لها الريادة والتنافسية العالمية.

وركز الملتقى على عرض أبرز إنجازات منطقة عجمان الحرة في مضمار التميز باعتبار أن الملتقى يشكل نواة حقيقية لدعم وتشجيع المؤسسات والأفراد على تبني ثقافة التميز واعتمادها كأسلوب حياة.

وشهد الحفل استعراضاً لأهم منجزات المنطقة من خلال فيديو توثيقي عرض ابرز مشاهد التكريم كجائزة ريادة الأعمال عن مشروع تطوير خور عجمان (المخازن الذكية) ودرع التميز في تطبيق افضل الممارسات الأمنية من الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة، بجانب جائزة الشرق الأوسط العاشرة لتميز العناية بخدمة المتعاملين في المؤسسات الحكومية وغيرها من منجزات التميز.

وأكد الهاشمي أن الملتقى إحدى الآليات التي تعتمدها المنطقة لتعزيز وتطوير الأداء بما يضمن مواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة في مختلف المجالات.