طيران الإمارات تحتفل باليوم الوطني بسلسلة من الأنشطة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، احتفال مجموعة الإمارات باليوم الوطني الـ 45 ، الذي أقيم أمس في المقر الرئيس للمجموعة. وتضمنت الاحتفالات سلسلة من الأنشطة في المقر الرئيس، وكذلك في مركز الإمارات الهندسي الخاص بصيانة الطائرات في مطار دبي الدولي.

وانطلقت الاحتفالات بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات، ثم قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بقطع قالب حلوى ضخم أعد خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك بحضور عدد كبار المسؤولين في مجموعة الإمارات. كما تفقد سموه الركن التراثي الذي أقامه العاملون في المجموعة والذي ضم عروضاً لبعض الحرف التقليدية ونقش الحناء والمصنوعات اليدوية والمأكولات التراثية. وأعقب ذلك فقرات تراثية إماراتية أدتها فرقة للفنون الشعبية. كما أزاح سموه الستار عن تشكيل جداري مكون من 1400 نموذج لطائرات الإمارات قام الموظفون بتوقيعها.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «يؤكد احتفالنا اليوم في مقرنا الرئيس وعبر مقار عملياتنا الأخرى مدى اعتزازنا بقيادتنا ودولتنا وولائنا لها. كما يسرنا أن نرى موظفينا من أكثر من 160 دولة في العالم يشاركوننا الاحتفال باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات التي أصبحت بمثابة وطن ثان يوفر لهم الاستقرار والعيش الكريم».

وشملت الاحتفالات في المقر الرئيس إقامة بيت تراثي بألوان علم الإمارات يتضمن مجلساً لإبراز التاريخ والتراث الغني للدولة، وسوقاً شعبية تضم محطة للخط العربي ونقش الحناء والمشغولات اليدوية، إضافة إلى حائط «سيلفي».

Email