نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بالتعاون مع بلدية مدينة الشارقة «قسم البيئة» والإدارة العامة للدفاع المدني، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، حملة مسائية على المنشآت الصناعية في منطقة الصجعة الصناعية ضمن جهود الدائرة الدائمة للتأكد من سلامة جميع الممارسات الاقتصادية.
وثمن سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة جميع الجهود المبذولة من كل الأطراف المشاركة في الحملة .
وأشار حسن بالهوش نائب رئيس قسم الرقابة التجارية بالدائرة، إلى أن الحملة كانت مسائية، وضم فريق العمل مجموعة من الضباط التجاريين وعدد من موظفي البلدية والدفاع المدني، وتعدد نشاط المصانع التي تم التفتيش عليها ـ مصانع صهر معادن وكيماويات وأصباغ وحدادة. وأسفرت الحملة عن ضبط 14 منشأة مخالفة لممارسة عدد الساعات المحددة لممارسة الأنشطة، كما تم توجيه مخالفات لانبعاث الروائح والنفايات المختلفة من المصانع.
