افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للبترول اليوم المبنى الرئيسي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها والذي يقع على كورنيش أبوظبي بجوار المبنى القديم للشركة.
محمد بن زايد يفتتح المقر الجديد لمجموعة أدنوك ويتفقد عددا من أقسام المبنى ويطلع على بيئة العمل الداخلية https://t.co/GFPan6L06b@MBZNews pic.twitter.com/hxXk8adh0N
— صحيفة البيان (@AlBayanNews) November 2, 2016
