«إمباير للطيران» تدخل «جلف ستريم G650» لأسطولها وتتسلم ثالثة أواخر 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

أضافت مجموعة إمباير للطيران، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الطيران الخاص وإدارة الطائرات، طائرة ثانية من طراز جلف ستريم G650 إلى أسطولها من الطائرات المدارة. وتعد طائرة G650 من طائرات الأعمال السريعة ذات مدى الطيران الطويل.

ومن المقرر أن تتواجد في مطار دبي الدولي، حيث تتولى مجموعة إمباير للطيران إدارتها وتشغيلها لصالح مالكها، والذي تولت الشركة إدارة وتنفيذ كافة إجراءات عملية الشراء بالنيابة عنه. يذكر أن مجموعة إمباير للطيران تنتظر استلام طائرة ثالثة من نفس الطراز في أواخر العام الحالي 2016.

وقال باراس داميشا، المدير التنفيذي لدى مجموعة إمباير للطيران: أثارت الطائرة الإعجاب بفضل أدائها، من حيث السرعة والهدوء ومزايا الراحة، ومدى الطيران، وانخفاض كلفتها التشغيلية. الأمر الذي شجعنا على مراجعة أنظمة التشغيل وتخطيط الرحلات بما يتيح تحقيق مدى طيران وسرعات استثنائية. تشغل المجموعة حالياً طائرتين من هذا الطراز مع خطط لتسلم الطائرة الثالثة، مما سيجعل من إمباير أحد أبرز مشغلي G650 في المنطقة.

وتتميز طائرة الأعمال جلف ستريم G650 بمقصورة ركاب كبيرة الحجم، وبمحرك رولز رويس يوفر لها سرعة طيران طويل المدى تصل إلى 0.85 ماك، ومدى طيران 7,000 ميل بحري أو 12,964 كيلومترا دون توقف.

طباعة Email