ترويج

هيئة مطار الشارقة تشارك بمعرض ومنتدى الشحن الجوي الدولي في باريس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك هيئة مطار الشارقة الدولي في المعرض والمنتدى الدولي الثامن والعشرين للشحن الجوي الذي ينطلق غداً في باريس. ويرأس الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة، وفد المطار الذي يضم عدداً من المديرين والموظفين. وتستعرض هيئة المطار أحدث الخدمات والتسهيلات لقطاع الشحن الجوي، إلى جانب العديد من الفرص التي يتيحها في هذا المجال.

والحدث الذي يقام مرة كل سنتين من أهم المعارض المتخصصة في صناعة الشحن الجوي، ويجمع 3 آلاف صانع قرار من شركات طيران الشحن ووكلاء الشحن الجوي ومزودي الخدمات اللوجستية لهذا القطاع إضافة إلى 200 عارض.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة: تهدف المشاركة إلى ترويج أحدث الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لقطاع الشحن الجوي العالمي، وكذلك لقاء خبراء الشحن الجوّي وصناّع القرار في هذه الصناعة، إضافة إلى الاجتماع مع شركائنا في شركات طيران الشحن الجوي ووكلاء الشحن الدوليين المتعاملين من مختلف دول العالم، وتبادل الآراء مع المتخصصين حول آخر المستجدات التي بالقطاع.

وقال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، يعد الحدث فرصة مميزة لعرض الإمكانيات التي يقدمها مركز الشحن الجوي لدينا وطرح الحلول اللوجستية الحديثة لخدمة هذه الصناعة لتواكب تطلعات ومتطلبات مختلف وكلاء الشحن العالميين مثل وحدة تخزين ومناولة المنتجات الدوائية إضافة إلى الحلول التقنية الحديثة التي تم استحداثها في خدمات الشحن الجوي والتسهيلات في نقل الشحنات.

ويضم مركز الشحن في مطار الشارقة 5 مبان للشحن مساحاتها الإجمالية 32 ألف متر مربع، وساحة طائرات مخصصة للشحن الجوي تتسع لـ 16 طائرة في الوقت نفسه.

Email