اعتباراً من 15 ديسمبر المقبل

طيران الإمارات تُسيّر رحلات يومية إلى «فورت لودرديل»

الناقلة تعزز نجاحها بافتتاح وجهات عالمية جديدة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات أمس عن اعتزامها تسيير رحلات يومية بين دبي ومطار «فورت لودرديل» هوليوود الدولي، اعتباراً من 15 ديسمبر المقبل. وسوف تصبح الوجهة الجديدة، التي ستخدم منطقة ميامي وجنوب فلوريدا، الحادية عشرة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة.

وستعمل الخدمة الجديدة بطائرات البوينغ «إل آر 200-777»، حيث يوفر هذا الطراز 266 مقعداً، بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية)، بالإضافة إلى طاقة شحن قدرها 15 طناً.

وجهات مثيرة

وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، إن «فورت لودرديل» و«ميامي» اثنتين من أكثر الوجهات إثارة في الولايات المتحدة، سواءً للمسافرين من رجال الأعمال، أم السياح. إذ استقطبت «برووارد كاونتي» و«ديد كاونتي» أكثر من 25 مليون زائر خلال العام الماضي، كان أغلبهم من الولايات المتحدة وأميركا الجنوبية.

وتوقع أن تسهم الوجهة الجديدة في دعم نمو وازدهار اقتصاد جنوب فلوريدا من خلال تسهيل وصول رجال الأعمال والسياح إلى المنطقة من مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات.

مُشيراً إلى أنها ستتيح في ذات الوقت نقل المسافرين والبضائع على متن رحلاتها بين المنطقة الحيوية ومختلف الوجهات العالمية للناقلة مع توقف واحد فقط في دبي. وذكر أنه تم طلاق رحلات يومية دون توقف بين دبي و«أورلاندو» منذ نحو عام، وبفعل الأداء القوي تشجعت طيران الإمارات على اختيار «فورت لودرديل» لتكون وجهة إضافية جديدة.

اكتشاف

ومن جانبه، أكد مارتي كيار، عُمدة مقاطعة «بروارد» أن اختيار طيران الإمارات لـ«فورت لودرديل» كإحدى وجهاتها الجديدة سيتيح للمسافرين اكتشاف ما توفره المدينة من مواقع سياحية خلابة تتمثل بحديقة «ايفرجليدز» الشهيرة.

فضلاً عن شواطئها الساحرة وغيرها الكثير، لافتاً إلى أن سكان المدينة سيحظون بالمقابل بفرصة اكتشاف أكثر من 150 وجهة، بما في ذلك دول الشرق الأوسط التي تخدمها طيران الإمارات. وبدوره رحب روجر داو، الرئيس والرئيس التنفيذي للجمعية الأميركية للسفر بإعلان طيران الإمارات، الذي يأتي في وقت تتضاءل فيه الخدمات التي تقدمها شركات الطيران للمسافرين.

وقال إن فتح الناقلات الدولية خطوطاً جديدة إلى مطارات الولايات المتحدة، فإنها توفر عروضاً من الرحلات إلى وجهات لم يكن بالإمكان تلبية الطلب المتزايد عليها.

حيث إن المسافرين والاقتصادات المحلية سيستفيدون من ذلك بصورة هائلة، بما في ذلك ارتفاع مستويات الخدمة، كما ستسهم هذه الحركة في خلق مزيد من الوظائف الجديدة. آملاً أن تتوسع الناقلة في خدماتها بصورة أكبر، نظراً لما توفره من إمكانات تواصل تمسّ الحاجة إليها وأجواء تنافس صحي في سوق الطيران المحلية.

توقيت

حرصت طيران الإمارات على اختيار توقيت مثالي للخدمة اليومية الجديدة، حيث ستغادر الرحلة «ئي كيه 213» من مطار دبي الدولي في الساعة 3 صباحاً بالتوقيت المحلي لتصل إلى مطار «فورت لودرديل- هوليوود الدولي» في الساعة 10:25 صباحاً. أما رحلة العودة «ئي كيه 214»، فتغادر مطار «فورت لودرديل- هوليود الدولي» الساعة 8:20 مساءً، لتصل دبي في الساعة 7:40 من مساء اليوم التالي، في رحلة تستغرق 14 ساعة و20 دقيقة.

Email