تقنية

«إريكسون» تعزز محفظتها بحلول مبتكرة لردم الفجوة الرقمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «إريكسون» أمس عن مجموعة جديدة من الحلول للمساهمة في ردم الفجوة الرقمية وإيصال شبكات الهواتف المتحركة عريضة النطاق إلى أكثر من ثلاثة مليارات من البشر لايزالون غير قادرين على الوصول إلى مجال تغطية الهاتف المحمول.

وتوفر الحلول التي تشمل إضافة برامج رقمية وأجهزة إلكترونية إلى نظام موجات إريكسون اللاسلكية، الإمكانيات اللازمة للحد من التكلفة الإجمالية بنسبة تصل إلى 40% في البنى التحتية وذلك عند نشر حلول مواقع إريكسون الشاملة لشبكات الهواتف المحمولة ذات النطاق العريض، مما يجعل الاستثمار في الأسواق ذات المعدلات المنخفضة في متوسط العائد لكل مستخدم أمراً متاحاً.

وتقدم «إريكسون» مجموعة من الأدوات والوسائل لشبكات الهواتف المحمولة عريضة النطاق، والتي تسمح لمزودي خدمات الاتصال بالتعرف على المواقع ذات العدد الأكبر من المستخدمين في مناطق تغطية الشبكات التي تعمل بالنظام العالمي للهواتف المتحركة ومعدلات البيانات المتبادلة والذين لديهم مسبقاً وسائل جاهزة للوصول إلى الإنترنت.

حيث يمكن لمزودي الخدمات أن يحددوا المناطق الأكثر ملائمة لتبديلها أولاً إلى أنظمة حزم البيانات عالية السرعة أو شبكات الجيل الرابع المتقدمة، وهكذا يتمكن عدد أكبر من الأشخاص من الوصول إلى شبكات الإنترنت ذات الخدمة العالية.

طباعة Email